فنادق مكارم.. تجربة راقية لا تنسى

الثلاثاء
02.05.2023
فنادق مكارم تجعل من الإقامة خلال الحج أو العمرة تجربة راقية لا تنسى
 

ما إن تبدأ البحث عن مكان مثالي للإقامة أثناء أدائك فريضة الحج أو العمرة، حتى تكتشف أن فنادق مكارم هي الخيار الأفضل لكثير من الحجاج والمعتمرين. ففي فنادق مكارم، العلامة الفندقية السعودية التابعة لشركة دور للضيافة والحائزة على جوائز عالمية، ستلقى ضيافة استثنائية في المدينتين المقدستين بمعايير دولية داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقدم فنادق مكارم، منذ العام 1983، تجارب فريدة وأصيلة وخاصة لنزلائها.

توفر الإقامة في فنادق مكارم، أثناء رحلة الحج أو العمرة، مزايا كثيرة، أبرزها راحة لا مثيل لها، وترتقي الخدمات الشخصية للعلامة التجارية بتجربة الحج أو العمرة إلى مستوى رفيع، بمساعدة الحجاج والمعتمرين على تحقيق أداء مناسكهم وواجباتهم الدينية من خلال خدمات إرشاد خاصة ومنتجات مبتكرة مصممة خصيصاً لهذه الرحلة الروحانية. وتقدم العلامة التجارية خدمة "كونسيرج ديني" من خلال طاقم من الخبراء والمرشدين المتخصصين، الذين يكرسون جهودهم في تزويد ضيوف الرحمن في رحلة الحج أو العمرة بالمعلومات الدينية الموثوقة، ومساعدتهم في تلبية جميع احتياجاتهم، بما في ذلك زيارة المعالم الدينية، فضلاً عن تقديم التوجيه والمشورة بشأن أفضل الأوقات لأداء العمرة. وتساعد هذه الخدمة المعتمرين على أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر، وتسمح لهم بالتركيز على الجانب الروحاني للزيارة.

توفر الإقامة في فنادق مكارم للضيوف إمكانية الوصول إلى مجموعة من المرافق والخدمات لتعزيز إقامتهم. على سبيل المثال، في فندق مكارم أجياد مكة، يمكن للضيوف الاستمتاع بمحتوى مكتبة إسلامية غنية في بهو الفندق لكسب الثقافة الدينية، تضم كتباً عن التاريخ والعقيدة والممارسات الإسلامية، ما يسمح للضيوف بتعميق فهمهم للدين. ويستفيد من هذه الخدمة بشكل خاص الضيوف الجدد على الإسلام أو الذين يرغبون في معرفة المزيد عن العقيدة الإسلامية أثناء رحلة الحج أو العمرة. كما يستفيد النزلاء في الأجنحة الفاخرة (الجناح الملكي وأجنحة بريميوم) من مكتبة خاصة بهم تضم مجموعة مختارة من الكتب والمنشورات الدينية العريقة. وقد تم تصميم الأجنحة وتجهيزها بوسائل الراحة الحديثة والمتطورة لضمان تجربة إقامة مميزة وراقية، لا تُنسى، وهي تتميز بمساحاتها الواسعة، وأثاثها الأنيق، وتوفر للضيوف ملاذاً مثالياً بعد يوم طويل من الأنشطة الدينية.

يحتوي الفندق أيضاً على غرف للصلاة مطلة على الحرم، ما يسمح للضيوف بأداء واجباتهم الدينية في بيئة هادئة ومريحة. وتتميز غرف الصلاة بأنها فسيحة ومصانة بشكل جيد، وتوفر للضيوف أجواءً هادئة. كما تسمح الصالات الرياضية ومراكز التدليك في الفندق للضيوف بالحفاظ على لياقتهم البدنية والاسترخاء أثناء إقامتهم. وتم تجهيز الفندق بنادِ رياضي يحتوي على أحدث المعدات، وبمركز تدليك يوفر مجموعة من العلاجات لمساعدة الضيوف على الاسترخاء بعد يوم من العبادة.

وإضافة إلى الأجنحة الفاخرة والخدمات الممتازة التي تقدمها فنادق مكارم لزوار المدن المقدسة، تؤمن العلامة التجارية تجربة ثقافية فريدة من خلال ركن القهوة السعودية، الذي يعد طريقة رائعة للضيوف للاسترخاء بعد عودتهم من أداء مشاعرهم الدينية في الحرم المكي أو زيارة المعالم السياحية المميزة في مكة المكرمة. ويوفر هذا الركن للضيوف المذاق الأصيل للقهوة السعودية، ويسمح لهم أيضاً بالتواصل مع السكان المحليين والضيوف الآخرين في جو دافئ وجميل. هذه مجرد واحدة من الطرق العديدة التي تذهب بها فنادق مكارم إلى أبعد الحدود لتزويد الضيوف بتجربة لا تنسى خلال رحلتهم.

كما تتميز الضيافة السعودية الأصيلة في فنادق مكارم بالدفء والترحيب، من خلال فريق عمل مدرب وودود يركز اهتمامه بحرفية وجدارة على خدمة الضيوف وتأمين إقامة مريحة وممتعة لهم، تساعدهم على تأدية شعائرهم الدينية والإيمانية بسكينة وطمأنينة. وتؤمن المطاعم الراقية وقوائم الطعام المتنوعة، بإشراف نخبة من الطهاة السعوديين والعالميين، تشكيلة غنية من الأطباق السعودية المتخصصة والأطباق العالمية الشهية، وتضمن المقاهي المنتشرة في ردهات الفنادق أجواء راقية وهادئة لتناول القهوة أو الحلويات وتبادل الأحاديث الاجتماعية.  

 


 


الأكثر شيوعاً في المنتدى