أعلنت مجموعة شلهوب عن توقيع اتفاقية شراكة مع أدولفو دومينغيز(ADOLFO DOMÍNGUEZ)، العلامة التجارية الإسبانية المعروفة بالتزامها بالاستدامة، وذلك لإطلاق العلامة التجارية في أسواق جديدة بمنطقة الشرق الأوسط وتعزيز توسعها عالمياً. وتتبنى علامة أدولفو دومينغيز نموذج استهلاكي جديد يقدّر الجودة ويعطي الأولوية للمتانة مقارنة بالموضة السريعة، حيث أطلقت العديد من مبادرات الاستدامة التي تدعم تصنيع الأزياء بطريقة أخلاقية وصديقة للبيئة. وتشمل هذه المبادرات إطلاق حقائب نباتية في عام 2012 وريادة استخدام الأقمشة المستدامة والطبيعية بما في ذلك الكتان وTENCEL™، وزيادة استخدام المواد المعاد تدويرها خمسة أضعاف منذ عام 2021، والمشاركة الفاعلة في هيئات تجارية ومبادرات بما في ذلك مجموعة العمل في مجال الجلود (LWG) ومبادرة امتثال الأعمال الاجتماعية (BSCI).
وتعليقاً على هذه الشراكة، تقول غريس خوري، نائب رئيس إكسسوارات الأزياء في مجموعة شلهوب: "كونها علامة تجارية فاخرة للأزياء العصرية والرائدة، تتوافق الجمالية التصميمية لأدولفو دومينغيز تمامًا مع تنوع وتميز أذواق عملاء مجموعة شلهوب في المنطقة. وكلانا يتبنى نفس القيم، بما في ذلك الالتزام بالممارسات الأخلاقية والمستدامة. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستكون بداية شراكة ناجحة، نتعاون فيها لتقديم العروض الفريدة والمستدامة للموضة التي تقدمها أدولفو دومينغيز لعملائنا في جميع دول المنطقة، فيما نساهم في نمو العلامة التجارية وتطورها في الشرق الأوسط ".
ومن جانبها، قالت أنابيل روا، مدير قطاع التجزئة والتجارة الإلكترونية في أدولفو دومينغز: "بعد تعزيز مكانة شبكتنا التجارية في إسبانيا، نركز الآن على الأسواق العالمية بغية تعزيز نمو العلامة التجارية. لذلك، فإن عقد شراكة مع شريك بقوة ومكانة مجموعة شلهوب تعد بداية ممتازة لسياسة النمو في منطقة الشرق الأوسط، التي تعد سوقًا عالميًا رئيسيًا للموضة الفاخرة المستدامة".
جدير بالذكر أن مجموعة أدولفو دومينغز تمتلك حالياً 343 متجراً في 19 دولة حول العالم. وتهدف الشراكة مع مجموعة شلهوب إلى دعم علامة الأزياء المميزة في مضاعفة منافذ البيع في منطقة الشرق الأوسط بأكثر من خمسة أضعاف؛ حيث تدير العلامة التجارية حاليًا متجراً في الكويت ومتجرين في قطر. وبموجب هذه الشراكة سوف تقوم علامة أدولفو دومينغز بافتتاح 16 متجراً جديداً في أسواق الشرق الأوسط على مدى الأعوام الأربعة المقبلة، بدءاً بافتتاح أول متجر إقليمي رئيسي للعلامة التجارية في مول الإمارات بدبي، ومتاجر جديدة في كل من دبي هيلز مول، في دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك ردسي مول في جدة بالمملكة العربية السعودية. كما سيتم افتتاح متاجر جديدة في البحرين ومصر والأردن ولبنان وغيرها من المناطق الرئيسية بما يوفر وصولاً أكبر إلى مجموعات الملابس الرجالية والملابس النسائية والاكسسوار المستدامة والأنيقة التي تقدمها أدولفو دومينغز.
وعلاوة على إطلاق المتاجر التقليدية، تشمل الشراكة تسويق المتجر الإلكتروني للعلامة التجارية في جميع أنحاء المنطقة والعمل على إتاحة منتجات أدولفو دومينغز للعملاء في أي وقت وفي أي مكان.
قراءة المقال
لومير تطرح تشكيلاتها في معرض العود الأزرق والعطور الدولية بالرياض
مجموعة أباريل تغير معايير مستقبل التجزئة بفوزها بـسبع جوائز مرموقة خلال منتدى التجزئة السعودي
شركة الدرعية تعلن افتتاح "دولتشي أند غابانا" في مطل البجيري
معرض "أنا عربية" يفتتح أبوابه لاستقبال الجمهور في منطقة "فيا رياض"
افتتاح معرض "كريستيان ديور: مصمم الأحلام" في المتحف الوطني السعودي بالرياض
الأكثر قراءة
البنك المركزي السعودي يرخص لشركة "مجد السعودية للمدفوعات" مزاولة نشاط خدمات المدفوعات
جمعية ملاك المطاعم والمقاهي تطلق مبادرة "ايليت" في القصيم و5مبادرات العام القادم في نيوم ونوفا وعسير والعلا والبحر الأحمر
تحت شعار "لنكتشف" تقام الدورة الثالثة لملتقى السياحة السعودي في الرياض من7إلى 9يناير
صندوق التنمية السياحي يختتم جولة "اكتشف بُعد" للتعريف بالفرص الاستثمارية في حائل
مطعم شاورميس يعلن عن افتتاح أول فروعه في جادة النخيل بمدينة عنيزة