"بساط الريح" يفتتح أبوابه الإثنين المقبل

الجمعة
24.03.2023
"بساط الريح" يفتتح أبوابه الإثنين المقبل تحت شعار جدة ... خيرها يدوم
 

 بحضور الملكة رانيا العبدالله عقيلة جلالة الملك عبدالله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، ينطلق معرض بساط الريح الخيري بنسخته الثانية والعشرين، تحت شعار جدة.... خيرها يدوم، وذلك مساء يوم الاثنين القادم 27 مارس،  والذي يصادف 5 رمضان 1444هـ في جدة سوبردوم، بمشاركة أكثر من 170 جهة محلية وعربية ودولية وأكثر من 15 دولة، ويستمر المعرض لمدة 6 أيام ، منها 4 أيام خصصت للسيدات و 2 يوم خصصت للعائلات.

هذا وتأتي مشاركة جلالة الملكة رانيا إستكمالا للنجاح الكبير لمعرض "بساط الريح" الذي يعتبر واحدة من اهم منصات التسويق الخيري بالعالمين العربي والإسلامي والتي تنظمه المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية " نرعاك " .

و يعود المعرض هذا العام بنسخة الثانية والعشرون متميزاً بتنوع المشاركات به من الجنسيات المختلفة لأكثر من 170 عارضاً من شتى أنحاء العالم، وللمرة الأولى ستبرز جمهورية أوزبكستان بحضورها وابراز تنوعها الثقافي والفني خلال مشاركتها الأولى في المعرض، الأمر الذي يعكس المكانة العالية والإقبال الكبير الذي بات يحظى به "بساط الريح"  لعرض أرقى المنتجات وأحدث التصاميم والمنتجات الدولية .   

وبساط الريح، معرض سنوي تنظمه المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية المنزلية – نرعاك بمدينة جدة منذ عام 2000م والذي يعود ريعه لدعم البرامج الخيرية التي تشرف عليها المؤسسة منذ عام 1997م، يحظى المعرض بدعم واهتمام من رئيس مجلس الأمناء صاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة بنت عبد الله آل سعود ويعود الآن بنسخته 22 في جدة "سوبر دوم"، ويعتبر المعرض المستقطب الأول سنوياً للقاء السيدات والعوائل للتعرف على أحدث التصاميم المحلية والعالمية من خلال النشاطات المصاحبة، ويسعى المعرض لأن يكون من أفضل ما يقدمه سوق الشرق الأوسط الفاخر.