دبي: تشغيل فندق تايلندي بالامتياز

أرشيفية
أرشيفية / منظر داخلي من غرف فنادق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا
الخميس
23.05.2019
"دوست إنترناشيونال" التايلاندية تمنح "المسار القابضة "حقوق الامتياز لإدارة الفنادق في دبي
 

دبي – الفرنشايز (بيان صحفي)

وقّعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى أبرز الشركات العاملة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند، اتفاقية لحقوق الامتياز مع شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق بهدف ترقية دوسِت ريزيدنس دبي مارينا إلى دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا.

وقال ليم بون كوي، رئيس العمليات في مجموعة دوسِت إنترناشيونال: يسرّنا توقيع اتفاقية الامتياز هذه مع شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق في إطار تدشين دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا. وتتميز العلامة التجارية دوسِت برنسيس بمستوى الراحة والتجهيزات العملية.

 وقال الدكتور عبد الله النعيمي، رئيس شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق عن هذه الاتفاقية: "عبر توقيع اتفاقية الامتياز هذه، سنتمكّن من تعزيز مكانة هذا الفندق بتقديم مستوى مميز من الخدمات الفندقية للسكّان والضيوف مستوحى من حفاوة الضيافة التايلاندية التي تميّز علامة دوسِت التجارية عن غيرها".

وتشتهر دوسِت إنترناشيونال بكونها علامة تجارية تتميّز بحفاوة الضيافة المستمدّة من القيم التايلاندية الأصيلة، وقد أبصر أول فندق لها النور في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 15 عاماً في دبي. وتتولى الشركة حالياً تشغيل خمسة فنادق مُوزَّعة في المنطقة، كما تعتزم دوسِت وضع علامتها على 9 فنادق في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول نهاية العام.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى