دبي: تشغيل فندق تايلندي بالامتياز

دبي – الفرنشايز (بيان صحفي)
وقّعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى أبرز الشركات العاملة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند، اتفاقية لحقوق الامتياز مع شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق بهدف ترقية دوسِت ريزيدنس دبي مارينا إلى دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا.
وقال ليم بون كوي، رئيس العمليات في مجموعة دوسِت إنترناشيونال: يسرّنا توقيع اتفاقية الامتياز هذه مع شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق في إطار تدشين دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا. وتتميز العلامة التجارية دوسِت برنسيس بمستوى الراحة والتجهيزات العملية.
وقال الدكتور عبد الله النعيمي، رئيس شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق عن هذه الاتفاقية: "عبر توقيع اتفاقية الامتياز هذه، سنتمكّن من تعزيز مكانة هذا الفندق بتقديم مستوى مميز من الخدمات الفندقية للسكّان والضيوف مستوحى من حفاوة الضيافة التايلاندية التي تميّز علامة دوسِت التجارية عن غيرها".
وتشتهر دوسِت إنترناشيونال بكونها علامة تجارية تتميّز بحفاوة الضيافة المستمدّة من القيم التايلاندية الأصيلة، وقد أبصر أول فندق لها النور في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 15 عاماً في دبي. وتتولى الشركة حالياً تشغيل خمسة فنادق مُوزَّعة في المنطقة، كما تعتزم دوسِت وضع علامتها على 9 فنادق في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول نهاية العام.
قراءة المقال

200فرع حول العالم ومجموعة محمد بن عادل فخرو -صاحبة امتياز أبل بيز في مملكة البحرين وسلطنة عمان
بطاطس اند زلابيا تتريث بمنح الفرنشايز لأسواق السعودية والامارات والكويت وتفضل الدخول المباشر
يمثّل المطعم الجديد المقرر افتتاحه في أبريل 2021 أول توسع دولي لمجموعة “روبرتو”
ركزت الورشة على أهمية الفرنشايز ومميزاته وأنواع عقوده وعلاقة المانح والممنوح
نظمت اللقاء رابطة الإمارات لتنمية الفرنشايز وحضره رواد الأعمال
الأكثر قراءة

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك
.. سر النجاح والتميز رغم التحديات
يمكن تقسيم أنواع الفرنشايز وفقا لمعايير مختلفة من بينها نوع الـمعرفة الفنية (know-how)، ونوع النشاط التجاري او طريقة تنظيم حق الامتياز
عقد الفرنشايز هو الأساس الذي يتم عليه بناء العلاقة ما بين مانح الامتياز وممنوحه.
ظهر الامتياز التجاري لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية كوسيلة لتسويق المنتجات والخدمات ونقل المعرفة الفنية والخبرات التجارية وفقا للأنظمة التي تمتلكها الشركات الكبرى إلى غيرها في الدول التي لا تمتلكها.