البحرين: مشروع لإطلاق فرنشايز للمطاعم

في رستو
في رستو / منصة إلكترونية لتلبية الطلب على المأكولات عبر الإنترنت
الأحد
12.05.2019
الشباب البحريني قادر على تطوير علامات تنافسية في مجال الأغذية وتسويقها بالامتياز
 

المنامة – الفرنشايز

أطلقت مجموعة فالكون للضيافة في البحرين منصة إلكترونية لتلبية الطلب على المأكولات عبر الإنترنت، وإطلاق العلامات التجارية، ودعم المشروعات الجديدة. والمنصة التي تحمل اسم "في رستو" هي عبارة عن مطبخ افتراضي متعدد الاستخدامات يوفر فرصًا للتدريب وتنمية المشروعات الناشئة في مجال المطاعم والتموين كما يساعد الشباب على خلق علامات تجارية جديدة وحقوق امتياز.

 وأكد العضو المنتدب لمجموعة فالكون للضيافة الشريك في مشروع «في رستو» يوسف عبد الغني، أن «في رستو» ليس فقط تطويرًا للمطبخ التقليدي، ليضم أطباقًا شرق أوسطية، وإيطالية، ومخبوزات وحلوى فرنسية ضمن علامات تجارية بل هو مشغل للتعليم على إطلاق المشروعات وإدارتها ودعمها، وهو الأمر الذي يحتاجه الشباب، مشيرًا إلى أنه يتطلع لتوظيف خبرته التي تربو على 26 عامًا في قطاع المطاعم لدعم أفكار الجيل الجديد. ويشير عبد الغني لثقته في قدرة الشباب البحريني على تطوير علامات تنافسية في مجال الأغذية وحقوق الامتياز (Franchise) تنمو محليًا وإقليميا وعالميًا.

وقال إن مشروع (في رستو) يعمل عبر ثلاثة أقسام، هي: خلق أسماء محلية لتكبر وتنتشر في البحرين، وحضانة ومسرعة للأعمال، والتدريب العملي من خلال صفوف تعليم الطبخ


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى