الخزائن الراقية تطلق سرعة الإنجاز

الثلاثاء
07.02.2023
الخزائن الراقية تطلق " سرعة الانجاز في اسبوع … وخدمة ما بعد البيع"
 

اعلنت شركة الخزائن الراقية عن اطلاق خدمتها في سرعة انجاز التركيب خلال اسبوع من اعتماد التصميم. خلال مطلع هذا العام  كما اطلقت خدمات ما بعد البيع والذي جعلهم في مقدمة شركات صناعة الخزائن بالسعودية اذ توفر احتياجات كل عميل او عميلة مع سرعة التجاوب والانجاز وهذا ابرز ما يميز شركة الخزائن الراقية.

وصرح المدير العام حسان القهوجي بانهم خلال مطلع هذا العام ٢٠٢٣ قررت الشركة ان تتميز عن باقي المصانع والشركات من خلال سرعة التنفيذ وليس فقط التركيز على الجودة بل ان نقدم خدمات يحتاجها كل عميل وهي السرعة والجودة والمصداقية وخدمة ما بعد البيع خصوصا وان خدمة ما بعد البيع تعتبر عبء كبير علينا ومكلفة ولكن نحن نعتبر العملاء لدينا شركاء نجاح  وارضائهم غايتنا وهدفنا الاستراتيجي.

واضاف بقوله انه مع كثرة انتشار معارض متخصصه بالاخشاب والخزائن الا ان وعي السعوديين وغيرهم خصوصا سكان العاصمة الرياض زاد من الاقبال وبحثهم عن الجودة والمصداقية وسرعة التنفيذ التي تلعب دورا مهما وهي هاجس خصوصا في مرحلة تاثيث المنازل واختيار التصاميم وما الى ذلك.

يذكر ان شركة الخزائن الراقيه تاسست منذ عام  ٢٠٠٠ م في العاصمة الرياض ولديها فريق متخصص من المهندسين والمبتكرين وتعتبر من اوائل الشركات في هذا المجال وهي تسير وفق خطى ثابته ومدروسة وتستخدم افضل المنتجات العالمية والراقيه كما انها تعطي ضمان لمدة عشر سنوات على منتجاتها. ولديها فرعين في العاصمة الرياض في طريق التخصصي وطريق الملك عبدالعزيز كما انها تعمل مع عملاء ومندوبين لها في مختلف مناطق المملكة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى