معرضIIFF 2023 في إسطنبول يناير القادم

الخميس
22.12.2022
سيعقد معرض IIFF 2023 في الفترة من 24 إلى 29 يناير 2023
 

سيعقد معرض IIFF 2023 في الفترة من 24 إلى 29 يناير 2023 بدعم من اتحاد جمعيات الأثاث (MOSFED) وبالتعاون بين مجموعة Tüyap Fair Organization Group ومنظمة Mos Fair Organization .

 وسيعقد المعرض مرة أخرى في مركز Tüyap Fair للمؤتمرات والمؤتمرات ومركز اسطنبول للمعارض في وقت واحدتصنف تركيا ضمن أكبر ثالث دول  تصنيع الأثاث في العالم  وأظهرت صناعة الأثاث التركية زيادة بنسبة 30٪ في المتوسط في الأشهر الأربعة الأولى من عام 2022. وتعمل الصناعة بهدف تجاوز الحد الأقصى البالغ 6 مليارات دولار المخصص للصناعة في عام 2023 ، وتحسن بشكل خاص إمكاناتها التصديرية من خلال المعارض الدولية


 واستضاف معرض اسطنبول للمفروشات IIFF 2022 ، الذي تم تنظيمه في وقت واحد لأول مرة في تركيا في مركزين للمعارض ، وهما مركز توياب للمؤتمرات والمعارض ومركز اسطنبول للمعارض ، ما مجموعه تقريبًا  122 ألف زائر ، منهم 107 آلاف زائر محلي و 14 ألف زائر من 138 دولة مختلفةمع 850 مشاركًا وأكثر من 3 آلاف علامة تجارية.  
 
ومن المتوقع أن يستضيف  معرض2023 أكثر من 140 ألف زائر ، 20 ألف منهم من رجال الأعمال الأجانب من ما يقرب من 150 دولة. و ستقام أنشطة ترويجية مكثفة ، ومن المتوقع أن يستضيف معرض آي إف إف 2023 أكثر من 140 ألف زائر  .
كما هو الحال في العام الماضي ، سيُقام المعرض في مركز Tüyap Fair للمؤتمرات والمؤتمرات ومركز إسطنبول للمعارض في وقت واحد ، في ما مجموعه 25 قاعة في منطقة عرض تبلغ 260 ألف متر مربعفي مركز إسطنبول للمعارض، سيتم عرض أثاث وحدات حديثة ، وأسرّة  ، وأثاث حدائق ، وأثاث مكتبي ومدارس وملحقاته ، وفي مركز Tüyap Fair للمؤتمرات والمؤتمرات ، سيعرض الأثاث الحديث المعياري ، والأثاث الفاخر ، وأثاث الأطفال. وسيتم عرض أثاث غرف الشباب.

وقال إيلهان إرسوزلو ، المدير العام لشركة Tüyap Fairs Organization Inc. ،   ، "لقد أدركنا"  أهمية عقد  معرضنا المتزامن في مكانين مختلفين لـ IIFF 2022. وبفضل هذا الاجتماع الدولي الكبير، ستكون هناك علاقات تجارية مهمة. لقد قدمنا مساهمات ضخمة لصناعة الأثاث للوصول إلى أهدافها التصديرية، ودعمنا الصناعة لرفع مكانة تركيا كقاعدة لتصنيع الأثاث إلى مستوى أعلى. استعداداتنا لمعرض اسطنبول للمفروشات الثاني الذي سيعقد في الفترة من 24 إلى 29 يناير 2023 ، تمضي قدمًا على قدم وساق بهدف دعم صناعة الأثاث للوصول إلى المكانة التي تستحقها في التجارة العالمية
 

وقال أحمد غوليتش ، رئيس اتحاد جمعيات الأثاث (MOSFED) : "لقد شهدنا مساهمات المعرض في صناعة الأثاث التركية مع حجم الأعمال المتحقق  خلال المعرض. تطورت الاجتماعات التي عقدناها والتعاون الذي وضعنا الأسس له في المعرض إلى إنتاج في وقت قصير ، مما زاد حجم صناعتنا إلى 12 مليار دولار في تركيا. بالإضافة إلى ذلك، نتلقى طلبات   من الشركات الأجنبية المشاركة في معرض IIFF 2023  . 
 وأضاف: صناعة الأثاث التركية اكتسبت سرعة في العشرين عامًا الماضية. ولديها حصة 2.2٪ في سوق الأثاث العالمي، وزاد معدل تصدير الأثاث لدينا بنسبة 25٪. وصلنا إلى حجم تصدير 4.3 مليار دولار. تحتل تركيا المرتبة الأولى بين الدول الخمس الأكثر تصديرًا للأثاث. لقد قمنا بتعاون جديد ودخلنا أسواقًا جديدة بعد معرض الأثاث IIFF في اسطنبول. لدينا الآن حصة سوقية أعلى في التجارة العالمية، و 9 من أكبر 10 أسواق تصدير لدينا هي دول متقدمة. الولايات المتحدة حيث كانت أنشطة التصدير لدينا تقريبًا صفر العقد السابق هو الآن ثالث أكبر سوق تصدير لدينا. نهدف إلى الوصول إلى حجم تصدير يبلغ 6 مليارات دولار في عام 2022 ، وقد تم تحقيق 3 مليارات دولار من هذا الهدف بالفعل من خلال اتصالات الأعمال في IIFF 2022 .

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى