معرض الأزياء المحتشمة في الرياض لأول مرة

الأحد
18.12.2022
أسابيع الموضة المحتشمة في الرياض للمرة الأولى بمشاركة علامات سعودية وعالمية
 

للمرة الأولى وبعد  8 نسخ ناجحة في كل من لندن ودبي وإسطنبول وأمستردام وجاكرتا، استقبلت الرياض أسابيع الموضة المحتشمة   من خلال معرض للأزياء المحتشمة 2022 الذي أقيم  تحت شعار "جذور المستقبل"، واجتمع فيه خبراء الصناعة ومتابعو الموضة ومؤثرون محليون وعالميون. واستضاف الحدث أكثر من 32 مصممًا من دول مختلفة لعرض أحدث تصاميمهم المستوحاة من رؤية المملكة 2030، على منصات عرض مباشرة وعن طريق عارضات سعوديات وعربيات وعالميات.

 و قالت أوزليم شاهين إرتاس الرئيس التنفيذي لأسابيع الموضة المحتشمة العالمية ومعرض الرياض للأزياء المحتشمة: "سعيدون جدا لتواجدنا في الرياض لنسخة اولى للحدث فيها بعد كل النجاحات السابقة، ونحن نسعى لإلقاء الضوء على الرياض كعاصمة عالمية للموضة المحتشمة في المنطقة كما ويهمنا التأكيد على إيماننا بأهمية وتأثير رؤية ٢٠٣٠ السعودية، ونأمل أن ينمو هذا الحدث ويتطور ليصبح أكبر وأفضل كل عام."
وأضافت: "حرصنا على اختيار بعض العارضات السعوديات للعرض على المنصة إلى جانب عارضات من مختلف أنحاء العالم، ونأمل مستقبلًا ان نرى المزيد والمزيد من ذلك فرحلتنا عالمية ونريد استثمار المواهب لخدمة الحدث."

وأضافت: "نهدف إلى إبراز مدينة الرياض كواحدة من عواصم الموضة في العالم ونعتقد أن المملكة العربية السعودية ستكون موطنًا رائعًا لجميع عشاق الموضة المحتشمة. هناك مصممين ومواهب مذهلة في المنطقة سنركز عليها وستكون عروض الأزياء المحتشمة في الرياض عنصرًا أساسيًا لرحلتهم العالمية.

وعرضت    شركة توكيلات الجزيرة للسياراتبصفتها شريك السيارات في عروض الأزياء المحتشمة في الرياض طراز السيارات الأكثر موضة “فورد الجديدة” التي تحبها النساء في المملكة العربية السعودية والمنطقة. كما عرضت شركة توكيلات الجزيرة للسياراتمنصة عرض أزياء مملوكة في هذا الحدثوبهذه المناسبة ، صرح نائب الرئيس التنفيذي محمد فهد الكريديس قائلاً: “يسعدنا أن نشارك في فعالية وعروض الرياض للأزياء المحتشمة كراعٍ بلاتيني. وللمرة الأولى ، نتطلع إلى عرض سيارة “فورد تاريتوري” Ford Territory الجديدة كليًا ، وهي سيارة ذات تصميم مميز يجذب العملاء الشباب. يساعد التصميم الحديث والميزات المتقدمة العملاء على عيش حياتهم على أكمل وجه “. وتابع قائلا “نتمنى كل التوفيق للحدث الذي سيقام لأول مرة في الرياض”.


الأكثر شيوعاً في المنتدى