افتتاح أول متجر Petit Bateau في جدة

من الافتتاح /حساب الشركة
من الافتتاح /حساب الشركة / لينكد ان
السبت
17.12.2022
شركة الخياط للاستثمار تعلن افتتاح أول متجر Petit Bateau في رد سي مول جدة
 

أعلنت شركة الخياط للاستثمار عن افتتاح أول متجر Petit Bateau في رد سي مول ، جدة ، المملكة العربية السعودية ، كجزء من خطة AKI الأوسع للنمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

والفرع الجديد هو الأول من بين العديد من المتاجر المخطط افتتاحها بالفعل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في الأشهر المقبلة ، إلى جانب هدف الشركة  لإطلاق عمليات التجارة الإلكترونية الخاصة بها في عام 2023.
 
وسيقدم المتجر الجديد تجربة تسوق فريدة للعائلات السعودية التي تبحث عن ملابس أطفال عالية الجودة مصممة بأكثر الأساليب استدامة  حيث يتم إنتاج جميع منتجات Petit Bateau باستخدام طرق تصنيع صديقة للبيئة.
 
وتعليقا على افتتاح المتجر الجديد، قال عماد الحسين  ، المدير العام لشركة AKI Fashion: "أود أن أشكر فريق Petit Bateau France. ومع هذه التوسعات، تواصل AKI مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في السوق في تشغيل وتطوير العلامات التجارية لملابس الأطفال في جميع أنحاء المنطقة، ونحن فخورون للغاية بأن نكون جزءا من هذه الرحلة الناجحة".
 
من خلال الابتكار المستمر في تقديم ملابس مستدامة ، تلتزم Petit Bateau بتقديم ملابس عالية الجودة وأنيقة ومريحة للأطفال تساعدهم على الازدهار والبقاء على اتصال مع الطبيعة.سنواصل العمل لتبني أفضل الممارسات العالمية مع تخصيصها لتناسب عملائنا وتساعد في حماية البيئة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى