مشاركة مصرية في معرض "أنا عربية"

الأحد
11.12.2022
‏Posh Management تنظم جناح مصر في معرض "أنا عربية" بالرياض
 

تنظم شركة Posh Management جناح مصر في معرض "أنا عربية" للعام الثاني على التوالي ضمن فعاليات موسم الرياض عام 2022، حيث يشارك أكثر من 200 مصمم من جميع أنحاء المنطقة العربية لإبراز أرقى التصاميم التي تهم المرأة العربية في الفترة بين 10 ديسمبر وحتى 16 ديسمبر.

يستضيف جناح مصر عددا كبيرا من المبدعين والموهوبين بمجال الموضة والأزياء على الصعيدين الاقليمي والدولي من بينهم المصممة المصرية مرمر حليم، التي تحتل المرتبة ال 14 بقائمة "فوربس" لأفضل 40 سيدة صنعن علامات تجارية بالشرق الأوسط، ومصممة الأزياء التراثية مروة حامد، بالاضافة إلى مصمم المجوهرات العالمي باولو بونجا، وAlSebhaa العلامة التجارية الرائدة في اكسسوارات الأحجار الكريمة، وغيرهم من ممثلي عدد كبير من بيوت الأزياء والاكسسوارات اللامعة بالوطن العربي.

ويقدم جناح مصر فعاليات متنوعة في مجال الأزياء والموضة على مدار أيام المعرض، كما سيستقبل كل من النجمة نانسي عجرم وعارضة الأزياء الشهيرة أنابيلا هلال لمشاركة السيدات العربية خبراتهن ونجاحاتهن.

تشتمل مساحات معرض "أنا عربية" على عدد من المنتجات الحصرية المصممة بطابع مبتكر في الأزياء، والمجوهرات، والعطور، والجلود، والإكسسوارات المنزلية وغيرها، وسط بيئة تفاعلية تضم كل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء.

تأتي مشاركة شركة Posh Management في معرض "أنا عربية" بعد نجاح الشركة في تنظيم مركزًا متميزًا للأزياء بأعلى المعايير الدولية داخل المنطقة الخضراء بمؤتمر المناخ (COP27) الذي تم انعقاده في نوفمبر الماضي بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وزارة البيئة المصرية.


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

الأكثر شيوعاً في المنتدى