اختتمت هيئة الأزياء أعمال مؤتمر مستقبل الأزياء الذي نظمته الهيئة في مركز مدينة محمد بن سلمان غير الربحية بالرياض، خلال الفترة من 17-19 نوفمبر الجاري، بحضور عدد من المهتمين بمجال صناعة الأزياء على مستوى العالم.
وتنوعت برامج المؤتمر بداية من العروض الرئيسية التي احتوت على عناوين تهتم بمجال الصناعة بالمفهوم الشامل مثل: عرض "بناء علامة تجارية بقيم في متناول الجميع"، بالإضافة لعرضي "التصميم في عصر الاستهلاك الواعي" و "شبكة العلامات التجارية"، فيما أقيم في قاعة الأقمشة عرض "نسيج المستقبل" إصدار إكسبو الرياض.
كما أقيمت عدة ورش عمل هي: "بناء وتطوير الرؤية الإبداعية" و "دراسة تأثير مجال الأقمشة من خلال مقدمة في الألياف، مبادئ ومعايير المصادر المستدامة"، إضافة إلى ورشة "كيف تصنع عرض أزياء ناجح ؟"، و "فعّل تواجدك الرقمي"، وورشة "فيروشيكي"، إلى جانب محاضرتي "من رحلة بائع إلى ليفل شوز" و "Web3.0 كيف يحمي علامتك التجارية في المستقبل"، ومحاضرة "كونك منسق أو استشاري أزياء في عالم بيع التجزئة الفاخرة" في منطقة المحاضرات الأولى، وفي المنطقة الثانية أقيمت محاضرة "التوقعات لسلسلة موردي الأزياء: الآثار المترتبة على البيع والشراء وإدارة علاقات العملاء".
قراءة المقال

سينومي ريتيل تطلق أكاديمية سينومي لدعم الجيل الجديد من خبراء قطاع البيع بالتجزئة
عروض الجمعة السوداء وعروض العطور الحصرية
ردتاغ تطلق تشكيلتها من الأزياء العملية الأنيقة لموسم خريف وشتاء 2023
يتضمن خط الملابس الأول قبعات ومعاطف طبية وأطقم رياضية، مع المزيد في المستقبل
مؤتمر "هي هَبْ" بالشراكة مع "مستقبل الأزياء" يكشف عن قائمة المشاركين في نسخة 2023
الأكثر قراءة

علامة نكهتي التابعة لكيرتن هوسبيتالتي تشارك في مؤتمر المناخ كوب 28
800 ألف مؤسسة تعمل بنظام حقوق الامتياز في أمريكا
(هدايا، مطاعم، مغامرات، وجهات فندقية، وتجارب سبا فاخرة)
يعد هوريكا من أكبر المعارض السنوية للضيافة
بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة يطلق خدمة "المستشار الائتماني"