"مادو " تشارك في معرض الحلال بالرياض

الأستاذ أحمد شحادة مدير التشغيل لعلامة مادو /
الإثنين
07.11.2022
مادو تمنح حقوق الامتياز وتستعد لافتتاح أكبر فرع بالشرق الأوسط في مكة المكرمة
 

تشارك علامة مادو التركية في المعرض السعودي لمنتجات الحلال الذي افتتح اليوم الاثنين 7نوفمبر في مركز المعارض بالرياض .وأكد الأستاذ أحمد شحادة مدير التشغيل لعلامة مادو ان الهدف من المشاركة في المعرض التعريف بالعلامة وعرض المنتجات التي تشتمل عليها وتسويقها من حلويات متنوعة وايس كريم وكنافة وغيرها.

وأشار شحادة إلى أن شركة رواد المشاريع شركة سعودية حاصلة على حقوق الامتياز لعلامة مادو من الشركة الأم في تركيا ، وهي تمنح الحقوق لكل المناطق السعودية،منوها بأنها منحت حقوق الامتياز في حائل وابها والجوف والقصيم .

وأوضح شحادة ان مادو تملك  فروع في المنطقة الشرقية، وفرعين في جدة، وفرع في الرياض، وفرع تحت التأسيس سيكون في رياض ووك ، ولديها فرع في مكة المكرمة وتستعد لافتتاح أكبر فرع على مستوى الشرق الأوسط في برج الساعة . وبينما تتواجد علامة كنفجي في جدة والجبيل والدمام والخبر .

ورحب شحادة بالراغبين بالحصول على حقوق الفرنشايز من خلال التواصل مع شركة رواد المشاريع والاطلاع على الشروط المطلوبة لذلك.

جدير بالذكر أن مادو علامة تجارية متخصصة في منتجات الآيس كريم  والحلويات التركية الشهيرة ، وتنتشر مادو بحوالي 400 منفذ بيع في مختلف المدن التركية و 30 دولة حول العالم منها مصر ، الكويت ، البحرين ، قطر ، أذربيجان ، الإمارات العربية المتحدة  ، اليونان ، هولندا ، كندا ، العراق ، الصين ، جورجيا ، الدنمارك ، المملكة العربية السعودية ، قبرص ، الأردن ، باكستان ، ألمانيا ، لبنان. اليابان، ماليزيا.

وتشتهر مادو بعدة أصناف متميزة منها:

- الآيس كريم بجميع أنواعه والذي يمتاز بأنه منتج طبيعي 100%   بالإضافة إلى أصناف آيس كريم لمرضى السكر وأخرى  نباتية.

- الحلويات التركية ومنها البقلاوة المميزة والمختلفة بالفستق الحلبي والجوز وهناك منها أكثر من 10 أصناف مختلفة

- الكنافة التركية اللذيذة ومنها أنواع بالجبن، بالفستق والقشدة.

- صواني إفطار مادو المشهورة والمتنوعة .

- المعجنات التركية اللذيذة "بيدا".

- أصناف الغداء والعشاء التركية المتنوعة ما بين أصناف لحوم بجميع الأنواع والمكونات.

- أصناف البيع المباشر ومنها المربى والسحلب والفستق الحلبي والقهوة والشاي 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى