السيحاني: ميم كافيه النجاح قبل الفرنشايز

الرياض / يتميز (ميم كافيه) بديكورات كلاسيكية تقليدية وخدمات مميزة
الإثنين
22.04.2019
ترسيخ العلامة التجارية لـ(ميم كافيه) وتعزيزها في السوق السعودي قبل الانطلاق إلى الفرنشايز
 

الرياض- الفرنشايز

بدأت المقاهي الحديثة تنتشر اليوم في كثير من شوارع الرياض وتزداد وتيرة افتتاحها بأشكال ونماذج مختلفة لجذب أكبر عدد من الرواد. وفي خضم هذا التوسع جاء إطلاق (ميم كافيه) ليشكل إضافة نوعية لهذا النوع من النشاط الذي يكبر يوما بعد يوم في ظل اقبال لافت. ويتميز (ميم كافيه) بأجوائه الكلاسيكية الراقية التي أصرت عليها مؤسسته السيدة منيرة السيحاني انطلاقا من أهمية العودة للماضي واستحضار الأشياء الجميلة ومزجها بالمعاصرة ليكون الناتج النهائي في خدمة الزبائن وتقديم ما يطمحون إليه سواء في المكان أو الطعام والشراب.

(ميم كافيه) انطلق في الرياض قبل شهرين وتحديدا في مارس وتطمح مؤسسته بأن يكون باكورة لسلسلة من الفروع تغطي الرياض وبقية المدن على أن تتميز جميعها بهذا الطابع الأوربي التقليدي الذي يشعرك بالحميمية إلى جانب الخدمة المميزة والأطباق المتفردة التي تشمل الحلويات والسندويشات والفطائر والمشروبات من خلال شيف سعودي خاص يلتقي الزبائن ويستمع إليهم ويلبي طلباتهم بكل أريحية واحترافية.

وانطلاقاً من أهمية الامتياز التجاري تفكر منيرة السيحاني بمنح حقوق الامتياز للراغبين ولكن قبل ذلك تؤكد على أهمية ترسيخ العلامة التجارية لـ(ميم كافيه) وتعزيزها في السوق السعودي وخدمتها بالشكل الذي يضمن لها النجاح والتفوق والاستمرارية التي تؤهلها للتوسع والانتشار


الرياض / أجواء تقليدية في ميم كافيه