افتتاح منتجع وسبا إميرالد فاروفوشي

الإثنين
01.08.2022
منتجع وسبا إميرالد فاروفوشي يفتح أبوابه تحت راية مجموعة إميرالد كوليكشن
 

تعلن مجموعة إميرالد كوليكشن عن افتتاح منتجع فاخر ثانٍ لها مصنّف من فئة الخمس نجوم بين ربوع را أتول، تحت اسم منتجع وسبا إميرالد فاروفوشي. يستكنّ منتجع وسبا إميرالد فاروفوشي الجديد على جزيرة هادئة تمتد على 7 هكتارات وسط مساحات خضراء وارفة الظلال، وتحيط به بحيرة شاطئية خاصة تبلغ مساحتها 100 هكتار وتضم شعاباً مرجانية طبيعية. كما يبعد 20 دقيقة على متن قارب من المنتجع الأوّل الذي تملكه المجموعة وهو منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف. ينضوي كِلا المنتجعَين تحت راية مجموعة الفنادق الرائدة في العالم، ويقدّمان الخدمة المتكاملة والفاخرة التي تشتهر بها إميرالد كوليكشن، كما يوفّران لضيوفهما فرصة اختبار روعة الحياة على جزر المالديف بينما يخوضون تجربة استثنائية في المنتجعَين الفاخرين والتابعَين للعلامة.

يضمّ منتجع إميرالد فارفوشي 80 فيلا معاصرة ومستقلة، و5 مطاعم تقدم باقة متنوّعة من الأطباق العالمية، فضلاً عن استراحتَين وسبا إميرالد الذي يكتنف 8 غرف علاجية مُقامة في عرازيل ساحرة، أضِف إلى ذلك مركزاً رياضياً مجهزاً بآلات ومعدّات تكنوجيم الاحترافية. كما يتضمّن المنتجع ملاعب تنس وبادل ويقدّم للأطفال والمراهقين برنامجاً من الأنشطة التعليمية الممتعة في نادي الدلافين للصغار.

تُعدّ التجربة المميّزة جوهر الخدمة المتكاملة والفاخرة التي تشتهر بها مجموعة إميرالد كوليكشن، والتي تتيح للضيوف التمتّع بعددٍ لا يُحصى من الأنشطة (المائية والبرية)، كما تقدّم لهم قائمة طعام انتقائية تترافق مع تشكيلة واسعة من مشروبات العنب والجعة والمشروبات الروحية العالمية والفاخرة.

وفي هذا الإطار، صرّح ألدو سكارابيكيا، الشريك والمدير العام لمجموعة إميرالد كوليكشن، قائلاً: "يسرّنا أن نعزّز مكانتنا في جزر المالديف مع افتتاح منتجع وسبا إميرالد فارفوشي. سيتيح لنا المنتجع الجديد تقديم تجربة متكاملة للضيوف الوافدين من كافة أنحاء العالم، إذ يضمّ 80 مسكناً إضافياً تتراوح بين الفلل الشاطئية والفلل المُقامة فوق المياه، ويتمتّع 70 منها بمسابح خاصة. كما صُممت كلّ فللنا لاستضافة الأزواج والعائلات الوافدة مع الأطفال في أجواء ملؤها الراحة. في الواقع، يحتضن منتجعنا الجديد نادي الدلافين للصغار حيث سيتسنّى للضيوف الأطفال والمراهقين اللعب والتعلّم والمرح مع تعزيز شعورهم بالاستقلالية والأمان تحت إشراف المدرّسين الخبراء الذين يتقنون لغات متعدّدة. وتتجلّى الأناقة البسيطة في كافة جوانب تجربة الإقامة التي تستوفي أعلى معايير الضيافة بين أحضان هذا المنتجع وسط أجواء فاخرة وغير رسمية ملؤها الراحة".

جدّدت المجموعة تركيزها على الترويج للسياحة المستدامة عبر اعتماد ممارسات صديقة للبيئة على صعيد العمليات التشغيلية وتجارب الضيوف لتستقبلهم بين أحضان منتجع خالٍ من البلاستيك بنسبة 100%. ففي الواقع، تصبو مجموعة إميرالد كوليكشن إلى تقليص تأثيرها على البيئة إلى أقلّ قدر ممكن، وذلك عبر إطلاق مشاريع صديقة للبيئة تشمل مبادرة زراعة الشعاب المرجانية، واستهلاك مياه شرب إميرالد المعبّأة مباشرةً في المنتجع.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى