كشفت فلاش للترفيه، الشركة الرائدة في مجال إقامة فعاليات الترفيه الحية في الشرق الأوسط، عن افتتاح مكتب دائم لها رسمياً في العاصمة السعودية الرياض انسجاماً مع استراتيجية النمو التي تعتمدها لتحقيق تحول سريع عبر قطاع الترفيه المحلي ودعم أهداف التوطين في المملكة.
وتستعد الشركة من خلال مكتبها الجديد لتوظيف إرثها الرائد على مدار 15 عاماً نجحت خلالها في تنظيم 400 فعالية كبرى بالتعاون مع علامات وهيئات عالمية، مما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 وأهدافها في إنشاء قطاعات جديدة لإرساء اقتصاد أكثر استدامة وتنوع ويسهم في ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية للترفيه والسياحة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "تشهد المملكة حالياً تحولات كبيرة في ضوء رؤية السعودية 2030 وأهداف التوطين. ويسجل قطاع الترفيه تحديداً نمواً لافتاً وسريع الوتيرة، لذلك حرصنا على افتتاح مكتبنا الدائم في الرياض لنساهم بدور رئيسي في تحقيق أولويات تطوير القطاع وتنويع الاقتصاد وأهداف التوطين".
وأضاف ليكرش: "سنوظف خبرتنا المرموقة في تنظيم الفعاليات العالمية الكبرى طوال 15 عاماً لتلبية احتياجات السوق، فيما نسعى في الوقت ذاته لتوفير فرص قيّمة للمواطنين السعوديين للمساهمة في صياغة ملامح قطاع الترفيه في المملكة. لا سيما مع التوجه والاهتمام اللافت نحو مجموعة واسعة من مفاهيم الترفيه الجديدة. ويشرّفنا أن نكون حاضرين في المملكة على أمل النجاح بتحقيق علامة فارقة من خلال استثمار شبكتنا الرائدة من شركاء الملكية الفكرية العالميين والمواهب الاستثنائية".
وتحفل مسيرة فلاش للترفيه منذ تأسيسها عام 2008 بشراكات متميزة مع علامات عالمية، بدءاً من ديزني والاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة السلة ووصولاً إلى يو إف سي ودبليو دبليو إي ونخبة من نجوم الموسيقى والغناء. كما نظّمت الشركة فعاليات وطنية مثل الاحتفالات الرسمية باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومهرجانات ثقافية مثل مهرجان أم الإمارات، فضلاً عن مئات المعارض المجتمعية التي استقطبت أكثر من 10 مليون مشاهد على امتداد منطقة الشرق الأوسط، من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية إلى قطر والأردن ولبنان.
وتعود فلاش للترفيه إلى السوق السعودية بعد أن نظمت منافسات دبليو دبليو إي لايف في الرياض وجدة في عامي 2014 و2015، حيث سيساهم المكتب الدائم في الرياض على تحقيق نقلة نوعية في السوق ويثري أجندة الفعاليات المتنوعة على مدار العام للجمهور المحلي والإقليمي والدولي.
وكانت الشركة قد وسّعت العام الماضي نطاق عروضها لتشمل الرياضات الإلكترونية من خلال فعاليات مثل كأس دوتا 2 للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ابتكرت مبادرة أكتيف باركس الرامية لتعزيز اللياقة البدنية في جميع أنحاء أبوظبي. وأطلقت الشركة برنامج Regional Artist Spotlight، الذي يوفر للموسيقيين المحليين منصةً لاستعراض مواهبهم.
قراءة المقال

شملت حزمة ورش العمل عدة مواضيع منها الامتياز التجاري
احتفالاً باليوم الوطني السعودي، "بيجو لايف" Bigo Live تُطلق فعالية "يومنا سعودي"
Think للأبحاث والاستشارات ومعهد الشرق الأوسط ينظمان "منتدى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023" للعام الثاني على التوالي
رئيس مجلس إدارة أكوا باور: اليوم الوطني 93 مناسبة تعكس التزامنا بتحقيق مستقبل أكثر استدامة
المملكة العربية السعودية تقود المرحلة المقبلة في تطوير المحتوى المحلي في دول مجلس التعاون الخليجي
الأكثر قراءة

توقيع اتفاقية أول حق امتياز تجاري تمنحه شركة الاطعمة الطازجة خارج المملكة العربية السعودية
الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك
.. سر النجاح والتميز رغم التحديات
بتيل تفوزبجائزة فنون الطبخ في جوائز الثقافة الوطنية
عبداللطيف جميل للتمويل توقع مذكرة تفاهم مع لين تكنولوجيز لتعزيز منتجاتها المالية بتقنيات المصرفية المفتوحة
الأكثر شيوعاً في المنتدى
نمو إجمالي إيرادات المدفوعات في السعودية
يوجد لدي فكرة تطبيق تتوافق مع رويئة 2030 وفريدة من نوعها ومن منظور شخصي ودراسة عميقة من واقع خبرة...
The best franchising solution provider https://franchising.sa
Job Franchise Product (or Distribution) Franchise Business Format Franchise Investment Franchise Conversion Franchise
أول معرض افتراضي للفرنشايز أغسطس القادم
فكرة رائعة