لقاء لمنح امتياز 36 علامة تجارية بمسقط

مسقط
مسقط / مجموعة من المشاركين في اللقاء في عُمان
الثلاثاء
16.04.2019
تم خلال اللقاء شرح الخطوات القانونية للحصول على حق الامتياز للعلامات التجارية
 

مسقط - الفرنشايز (بيان صحفي)

نظَّم المركزُ التجاريُّ العُماني الأمريكي لقاء لاستعراض 36 علامة تجارية أمريكية مسجلة أمام عدد من المستثمرين ورواد الأعمال العمانيين من الشركاء المحتملين، وشاركت في اللقاء عدد من العلامات الجديدة على السوق المحلي، ومنها مجموعة من مطاعم الوجبات السريعة، وعدد من المؤسسات التعليمية والشركات المتخصصة في عالم الترفيه واللياقة والتقنية والرعاية الصحية.

وتمَّ تنظيم الفعالية بالشراكة مع مشاريع آشا ش.م.م وشركة كلايد آند كو. وحضر الخبراء في مشاريع آشا لتقديم خدماتهم في حساب التكاليف المتعلقة بالتسجيل والترخيص والتصاميم الداخلية وغيرها، فيما استعرضت جويشيا يونج - وهي أحد الشركاء في شركة كلايد آند كو، أحد أفضل الخبراء القانونيين بتراخيص الامتياز في المنطقة- الخطوات القانونية للحصول على حق الامتياز لعلامة معينة.

من جانبهما، تعاون جويل ستيوارت المؤسس لشركة انتيجرتي كوميرشال، وعمر الهزاع المؤسس والرئيس التنفيذي لفرانشايز آرابيا، مع المركز في دعوة الشركات الأمريكية للمشاركة في الفعالية. وقال ستيوارت: إن اتفاقية التجارة الحرة بين السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية، والآفاق الاقتصادية الإيجابية في السلطنة، تجعل منها أحد أهم الأسواق الرئيسية التي تجذب اهتمام أصحاب العلامات التجارية التي أمثلها.