أطلقت شركة المراكز العربية، أكبر مطور ومشغل للمراكز التجارية ومراكز التسوق في المملكة العربية السعودية موسمها الجديد، سواء كان ذلك في المدرسة أو الجامعة وحتى العودة إلى العمل، أو بدء روتين جديد في صالة الألعاب الرياضية.
لمختلف الطلاب والطالبات العائدين إلى المدارس والجامعات، يمكنهم العثور على احتياجاتهم في مختلف المراكز التجارية، بدءاً من حقائب الظهر والزي المدرسي والقرطاسيات، إلى الأجهزة التقنية الضرورية مثل أجهزة الكمبيوتر والأدوات.
علاوة على ذلك، فإن الحملة تستمر حتى 21 سبتمبر 2022م، في جميع مراكز التسوق الـ 21 التابعة للمراكز العربية في المملكة العربية السعودية، بعروض خاصة وحصرية لأولئك الذين يتطلعون إلى العودة إلى العمل بأناقة أو تنشيط تمرينهم بعد فترة ركود الصيف، من خلال المتاجر والعلامات التجارية المشاركة عبر الملابس والإكسسوارات والرياضة والجمال والتكنولوجيا، لذا أطلقت الشركة "عودة للعروض الطبيعية" بتغطية استثنائية للموسم الجديد القادم.
قراءة المقال
PUMA تطلق حملة كبرى لعلامتها التجارية لتعزيز موقعها في ريادة عالم الرياضة
علامة ستيف مادن التابعة لمجموعة أباريل تتعاون مع " فوزازا " للكشف عن تشكيلة "عبر الحدود" في الرياض وتمكين المواهب في الشرق الأوسط
"العثيم لايف" تستحوذ على 5 علامات تجارية و121 متجرًا من شركة Cenomi Retail مقابل 219 مليون ريال سعودي
سنتربوينت تطلق تشكيلة رمضانية استثنائية في أمسية ساحرة
كيرتين هوسبيتاليتي تتعاون مع علامة كيالي لإطلاق تجربة مميزة في دار طنطورة ذا هاوس هوتيل في العُلا
الأكثر قراءة
تعمل شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار على تطوير عدة فنادق جديدة خلال العامين القادمين
العثيم للاستثمار تطلق "العثيم كروز" في مدينة بريدة بتكلفة إجمالية تصل إلى 6 مليارات ريال
الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك
تأجيل معرض الامتيازات العراقي الأول في بغداد لشهر يونيو
دعوة للمشاركة في مسابقة مجموعة البنك الاسلامي للتنمية للشركات الناشئة 2024