Carwiz تسجل حضورها في أكثر من 30 دولة

الأربعاء
24.08.2022
أعلنت عن توسيع شبكة الامتياز لتصل إلى كوسوفو وسلوفاكيا
 

أعلنت Carwiz International  عن توسيع شبكة الامتياز من خلال  بلدين جديدين هما كوسوفو وسلوفاكيا.  وبعد توقيع العقد مع شريكين جديدين ، من المتوقع افتتاح مكاتب جديدة لشركة Carwiz في كوسوفو في مطار بريشتينا و Gnjilan ، وفي سلوفاكيا في مطار براتيسلافا.

وصرح السيد Sabedin Sinani ، RCK sh.P.k. ، مدير امتياز كوسوفو: "أشعر بسعادة غامرة لانضمام شركتي إلى شبكة Carwiz لتأجير السيارات لأننا أدركنا التأثير العالمي للعلامة التجارية وفعاليتها في المنطقة وخارجها . أعتقد أنه من خلال تسليط الضوء على جدية وجودة أعمالنا المشتركة من خلال علامة Carwiz التجارية ، سنكون قادرين على الاستجابة بنجاح لظروف السوق الصعبة واحتياجات المستخدمين ".

ويتجلى نجاح العمل من خلال علامة Carwiz التجارية بشكل أفضل في    سلوفاكيا ، حيث تسجل نفس الشركة التي تعمل كمانح امتياز في جمهورية التشيك نمو الأعمال من خلال زيادة حجوزات المركبات بنسبة تصل إلى 92٪ مقارنة بعام 2021 ، بعد ذلك فقط عامين ونصف.

ونظرًا لنجاح العلامة التجارية CARWIZ في جمهورية التشيك ، قرر السيد Erik Rajohnson ، مدير RX auto s.r.o. ، التوسع في السوق السلوفاكية من خلال علامة CARWIZ التجارية.وقال في هذا  السياق:"لقد كان قرارنا ان نكون جزءًا من عائلة Carwiz أنه قرار تجاري آمن ومربح. نتج عن ممارسة الأعمال التجارية تحت العلامة التجارية Carwiz مكانة قوية في السوق للشركة ونتائج فاقت التوقعات ، حتى في أوقات الأزمات العالمية. ومسرور بذلك  ، ومع وضع كل هذا في الاعتبار ، كان من السهل أن نقرر أننا نريد تكرار هذا في سلوفاكيا " .

 ومع التوسعة الجديدة يرتفع حضور Carwiz  إلى  أكثر من 30 دولة حول العالم، وسيستمر التوسع المستمر للعلامة  وفقًا لخطة التطوير و الإعلان عن عقود جديدة مع أصحاب الامتياز الجدد.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى