وقعت لوفت اتفاقية الامتياز الرئيسية مع العراق (بغداد / البصرة) بعد الاتفاق الذي أبرمته مع الإمارات العربية المتحدة وليبيا وأرمينيا في الأشهر الأخيرة.وبموجب هذه الاتفاقية، تستعد لوفت لافتتاح أول متجر امتياز أحادي العلامة التجارية في تايمز سكوير مول في البصرة في الربع الرابع من عام 2022، وتخطط لافتتاح متجرها الثاني في بغداد في النصف الأول من عام 2023.
وأفاد دوغان تارهان، مدير المبيعات الدولية في لوفت، أنه في عام 2024، ستطلق لوفت امتيازات جديدة في فلسطين وكوسوفو وقبرص، وعمليات البيع بالتجزئة الخاصة بها في روسيا، وأنها بدأت الاستعدادات اللازمة لافتتاح متاجر ثالثة في الجزائر وجمهورية شمال قبرص التركية بالإضافة إلى متاجرها الحالية.
قراءة المقال
ترينديول تحتفي بشهر رمضان المبارك مع إطلاق أول مجموعة أزياء من علامتها التجارية الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي
علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي
مجموعة أباريل تطلق النسخة الأولى من فعالية " سكتشرز سوشل " في الرياض
هيئة الأزياء تنظّم لقاءً افتراضيًّا حول العنصر النسائي في القيادة
معرض "تشكيلة" في مركز واجهة الرياض للمعارض بمشاركة أكثر من 160 مصممة ومصمماً سعودياً
الأكثر قراءة
تتضمن "أطباق سعودية" مشاركات إبداعية في مجالات الفنون، والتراث، والثقافة، وأنشطة نوعية
شركة صناعات الغانم تحتفل بشراكتها مع الشركة السعودية للقهوة من خلال علامة القهوة المختصة جازين
فندق "جبل عمر جميرا" في مكة المكرمة يعتبر رمزًا ً جديدًا للضيافة الفاخرة ويتيح وصولًا سهلًا ومباشرًا إلى المسجد الحرام
فهد الربيش مدير عام الامتياز التجاري: نموذج عمل الامتياز التجاري تضاعف بنسبة 349%
"بنج" تقدّم تجربة غذائية مميّزة في رمضان تجمع بين الطعام الصحي والمذاق الشهي