احتفلت هاجن - داز الأمريكية بمرور عامين على تواجدها في أسواق المملكة العربية السعودية وذلك من خلال شركة صحة وعافية المحدودة S&A الحاصلة على الامتياز الحصري لفروع العلامة التجارية منذ عام 2019، ويقع مقرها في جدة، كما سيتم طرح قائمة أساسية جديدة ونكهات صيفية حصرية التي ستمنح عملائها تجربة الإستمتاع بآيس كريم فاكهي، كريمي، حالم من هاجن-داز خلال هذا الصيف.
وتخطط S&A للتوسع بشكل أسرع في المدن التي تتواجد بها حالياً، والدخول الى مدن جديدة خلال السنوات القادمة في المملكة العربية السعودية، مما سيضمن لمحبي الحياة، عملاء هاجن-داز المفضلين، من الانغماس في تشكيلة واسعة من القوائم الجديدة ونكهات مبتكرة ومثيرة.
الاحتفال أقيم في مركز تسوق رد سي مول على مدار ثلاثة أيام وخاض عملاء هاجن-داز تجربة رائعة تثير حواسهم الخمسة من خلال 5 محطات تجريبية، بالإضافة إلى منحهم هدايا تحمل العلامة التجارية هاجن-داز.
وبهذه المناسبة، قال عبد الله كتوعه، مدير التسويق في S&A:"لدينا عدد محدود من 'جواز' هاجن-داز، وهو نشاط ابتكرناه لضيوفنا المخلصين والجدد، حيث سوف نقدم لهم ولأصدقائهم فرصة ربح آيس كريم مجاني لفصل الصيف، ونحن في S&A فخورون باستمرار الشراكة مع هاجن-داز لتقديم 'الآيس كريم الأفضل' لضيوفنا؛ وهو بيان يصف على أفضل وجه الشغف والحرفية التي تصب في كل مغرفة أيس كريم نقدمها لعملائنا".
مع هذا الحدث، تواصل هاجن-داز من دون تردد بتشويق وإسعاد عملائها بنكهات وقوائم جديدة وهدايا لمحبي الحياة في المملكة. 'لا تتراجع' أو'لا تتردد' هو المفهوم الأساسي للعلامة التجارية - وهو مصدر إلهام للعديد من الناس في جميع أنحاء العالم ليعيشوا الحياة على أكمل وجه، وهو اعتقاد غرسه المؤسسان روبين وروز ماتوس اللذان أحدثا ثورة في صناعة الآيس كريم باستخدامهما أفضل المكونات في منتجاتهما دون تردد.
قراءة المقال
هوم بيكري تطلق أحدث فروعها بالرياض
/19.10.2025
هوم بيكري توسّع حضورها في المملكة بافتتاح فرعها الثالث في حي السفارات بالرياض
"نكهتي" من كيرتن للضيافة تُمثل في فعالية الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في السعودية لتعزيز سياحة العافية والتمكين المجتمعي
كبار تجار التجزئة والموزعين والمشترين العالميين يعززون الزخم في معرضي "ISM الشرق الأوسط" و"العلامات التجارية الخاصة في الشرق الأوسط" 2025
"House of Pops" تجلب السعادة إلى المنطقة مع منتجاتها الطبيعية المبتكرة
مارلويس كنيبنبرغ الرئيسة التنفيذية لشركة كيرتن للضيافة: نموذج امتياز عالمي لعلامة الجيلاتو "نكهتي"
الأكثر قراءة
الزين: هذا سر تأسيس "بارنز" ونجاحها
/25.05.2024
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
الرئيس التنفيذي: "سينومي" تطلق "ويستفيلد جدة" في إبريل و"ويستفيلد الرياض" سبتمبر القادم
صندوق التنمية السياحي يشارك في مؤتمر التمويل التنموي "Momentum 2025" لتعزيز الاستثمار في منظومة السياحة الوطنية
جدة تستضيف سوق الخبازين.. الفعالية الأولى من نوعها في المملكة
هيئة الأزياء تختتم برنامجها "بناء علامة تجارية في قطاع الأزياء" بالشراكة مع Fondazione Sozzani