مطاعم أرابياتا تتوسع خليجياً وعالمياَ

الأحد
07.04.2019
تخطط "أرابياتا" لافتتاح فروع جديدة في الخليج العربي وأوربا
 

القاهرة- الفرنشايز

أعلنت سلسلة مطاعم أرابيتا المصرية عن أولى خطواتها للانتشار عالمياً من خلال افتتاح فروع لها في كل من السعودية والكويت .

السلسلة التي تأسست عام 1948م شهدت مؤخراً عملية تطوير وقررت توسيع انتشارها وتطوير منتجاتها وتحديث عمليات التسويق بما يحقق لها مزيد من النجاح. وكانت  في عام 2013 قررت  بدء منح حقوق الامتياز لعلامتها التجارية (الفرنشايز) لمجموعة من المستثمرين.

وأكد المدير العام لشركة أرابياتا للأغذية والمشروبات أن تواجد سلاسل مطاعم مصرية على هذا القدر من النجاح والانتشار له عائد أكبر من العوائد الاستثمارية ، حيث تقوم المجموعة بتصدير الخدمة والخبرة ومنظومة العمل المصرية بالإضافة للكثير من الخامات.

وقال في تصريح صحفي: ان الأهم من ذلك هو تصدير هوية المطبخ المصري   من خلال نشر فكرة تقديم الاكل بالطابع المصري الأصيل بشكل متطور وبحداثة تنافسية في الدول خاصة مع زيادة الاقبال وانتشار ثقافة سياحة المأكولات سواء التركية أو التايلاندية كما هو معروف في أنحاء كثيرة من دول العالم .وتملك أرابياتا العديد من الفروع بالقاهرة والجيزة وأسيوط  في مصر ، وفي جدة بالسعودية وفي حولَي والفروانية  بالكويت، و تسعى من خلال تطورها السريع والمنظم إلى دخول السوق الأوروبية  لتحقق  الريادة عالمياً وإقليمياً من خلال شعارها الجديد "أصلي.. مصري.. عصري".


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى