في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجدها في أسواق المملكة والتواصل مع المستهلكين، أعلنت "تشارلز آند كيث" الشركة الرائدة في مجال الموضة، عن إطلاق متجرها الإلكتروني الجديد "Charleskeith.sa" مؤخرا، وذلك لتوفير كافة منتجاتها وتصميماتها المختلفة في أسواق المملكة بشكلٍ سهل لعملائها.
وستتيح هذه المنصة المخصصة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت للمستهلكين الاطلاع على أكثر من 600 منتج من منتجات "تشارلز آند كيث" في تجربة تسوق سهلة وممتعة تمكن عملائها من اختيار وشراء كافة المنتجات بسلاسة، بما في ذلك الحقائب والنظارات الشمسية والأحذية في أي وقت ومكان.
ويعد إطلاق هذا الموقع الإلكتروني علامة فارقة وإضافة جديدة في أسواق المملكة، وامتداد يعزز سلسة متاجرها والتي تبلغ 28 متجر للبيع بالتجزئة في كافة أرجاء المملكة، وتتواجد 10 مدن تتضمن جدة، والرياض والدمام ومكة.
كما تحرص "تشارلز آند كيث" بصفتها واحدة من أقطاب مجال التصميم وصناعة الأزياء والموضة على تقديم أحدث الصيحات العصرية لعملائها في جميع أنحاء العالم، سواء من خلال متاجرها أو من عبر مواقعها الإلكترونية التي تمنح مستخدميها تجربة تسوق الكترونية متميزة.
وبمناسبة الإطلاق، ستتيح منصة التسوق الإلكترونية لمستخدميها في المملكة العربية السعودية التمتع بعروض ترويجية متعددة ومتوفرة بشكل حصري على موقع الإنترنت، بالإضافة إلى التسوق بشكل أكثر راحة وثقة حيث يمكنهم الآن التفاعل مع الموقع باللغتين العربية والإنجليزية.
ولضمان متعة التسوق على منصة "Charleskeith.sa" بشكلٍ دائم لعملائها، تم تحسين وتطوير شبكة خدمة العملاء على موقعها الإلكتروني وذلك لتوفير المزيد من الخيارات للعملاء الذين يحتاجون للمساعدة أثناء تصفحهم للموقع وشرائهم للمنتجات، حيث يستطيع المتسوقين التواصل مع مكتب مساعدة العملاء المتخصص المتاح باللغة العربية لمتابعة وحل أي عقبة قد تواجههم أثناء التسوق، وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء عبر الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني.
وبما أن شحن جميع المنتجات المطلوبة محليًا سيتم مباشرة من خلال متاجرها في المملكة العربية السعودية، سيمكن ذلك العملاء من التمتع بخدمة توصيل أسرع مع تكلفة شحن أقل، بالإضافة إلى عدم الحاجة لدفع ضرائب الاستيراد، وبالتالي ستصبح عمليات الاستبدال والاسترجاع أسرع وأسهل للمستهلكين داخل المملكة.
قراءة المقال

قيمة الصفقة تبلغ حوالي 9.4 مليار دولار
يوروفراجنس تعزز مكانتها في السوق بمبيعات 180 مليون يورو لعام 2024
علامة هاكيت لندن التابعة لمجموعة أباريل تطلق تشكيلة ربيع/صيف 2025 في دول مجلس التعاون الخليجي
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تعيد طرح حقيبة ديلبيريت الأكثر طلباً
إنتيميسيمي تفتتح فرعها الثاني في الرياض في مركز بارك أفينيو التجاري
الأكثر قراءة

"كيتا" تكشف عن أبرز توجهات الطلبات عبر أكثر من 25,000 مطعم و30,000 سائق توصيل في المملكة
شركة النهدي الطبية تواصل تقديم الرعاية الصحية الأولية للملايين في جميع أنحاء المملكة مع افتتاح العيادة الثالثة في جدة
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
مجموعة فنادق ومنتجعات IHG وشركة أشاد توقعان اتفاقية لإطلاق ثلاثة فنادق جديدة في جدة والخُبر
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين