مغاسل كلينكس تطلق أول فروعها بالرياض

عبدالرحمن بن علي الداخل
عبدالرحمن بن علي الداخل /
الأربعاء
22.06.2022
المغاسل الراقية ( كلينكس) تفتتح أول فروعها بالرياض وتستعد لافتتاح ١٠٠ فرع
 

دشن رئيس مجلس ادارة شركة المغاسل الراقية مالكة العلامة التجارية ( كلنيكس ) كلين اكسبرس الاستاذ عبدالرحمن بن علي الداخل شركتهم في حفل اقيم  بحضور عدد من ممثلي وسائل الاعلام ومستثمري هذا القطاع وبحضور عدد من سيدات ورجال الاعمال في مقر الشركة.

وقال الداخل  بهذه المناسبة ان مغاسل كلينكس لها توجه متخصص في نظافة السجاد والعناية به بشكل مختلف وهي فكره للمرة الاولى من نوعها في الخليج اذ جرت العادة ان المغاسل تضم كل شي من ملابس ومفارش وسجاد وغيرها، ولكننا من خلال مغاسلنا سنركز على التخصص بحكم خبرتنا في هذ المجال فنحن ما يميزنا سرعة التنفيذ وجودة النظافة والرائحة المختصة للسجاد واستقطاب متخصصين في نظافته والعناية به.

واشار الداخل الى انهم يهدفون الى الانتشار في العاصمة الرياض من خلال افتتاح ١٠٠ فرع بالرياض متخصص بالسجاد والعناية به مؤكدا توجههم لافتتاح ١٠٠٠ فرع خلال الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية.

ولفت الداخل انه سيتم توظيف عدد من الكفاءات الشابة السعودية من الشباب والشابات للعمل للمرة الاولى في هذا المجال المتخصص والاول من نوعه في الخليج.

واضاف انه في فصل الصيف تظهر الروائح والحشرات في السجاد ومع الاجواء والأتربة يحتاج الى غسيل ومعالجات تجعل من السجاد امن ونظيف وجديد بالوقت نفسه من خلال النظافة الخاصة والعناية والمعالجة التي تقدمها شركتنا في هذا المجال.


الأكثر شيوعاً في المنتدى