السبت
11.06.2022
اكتشف الجنة الساحرة هذا الصيف مع منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف
 

اكتشف جزر المالديف بأجوائها الساحرة هذا الصيف واختبر أرقى الإقامات والمغامرات مع عائلتك وأحبائك في منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف، مع "الباقة الصيفية" الخاصة التي ستأخذك إلى ملاذك المنعزل لتستمتع بوقتك بعيداً عن صخب الحياة في جزيرة حصرية تحيط بها المياه الصافية والمناظر الخلابة لتقدم لك مزيجاً مثالياً من الفخامة والهدوء والاستدامة.

يقع المنتجع في جزيرة كودهيبارو في ماليه آتول الشمالية المشهورة بمواقع الغوص والحياة البحرية الغني، ويقدم مجموعة متنوعة من التجارب الغامرة للضيوف لاكتشاف الجنة. سيحصل ضيوف "الباقة الصيفية" على خدمة نقل مجانية بالقارب السريع من مطار مالي الدولي، وعلى صحن من الفاكهة الاستوائية اللذيذة النابضة بالحياة عند الوصول إلى المنتجع. كما تقدم وجبة إفطار يومية لشخصين طوال فترة الإقامة، بالإضافة إلى عشاء يومي لشخصين في أي من مطاعم المنتجع الثلاثة: The Edge المفتوح طوال اليوم، مطعم  Breeze بجانب المسبح للوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة، مطعم Firedoor المتخصص والحائز على جوائز والذي يوفر للضيوف فرصة مميزة لتناول الأطعمة البحرية في أجواء مريحة وهادئة.

ستجدون متعة الاسترخاء والرفاهية المثلى في جنة جزر المالديف طوال فترة إقامتكم، حيث يقدم المنتجع جلسات يوغا مجانية يومية عند شروق الشمس وغروبها، بالإضافة إلى جلسات مساج بالي مدتها 50 دقيقة في سبا "كمفورت زون" لاستعادة الطاقة وتنشيط الجسد والروح.

سيستمتع الباحثون عن الإثارة بالأنشطة المائية والمغامرات التي لا تنتهي على البر وفي البحر مثل: التزلج على الماء، التجديف بالكاياك، ركوب الأمواج شراعياً، الإبحار بالمراكب الشراعية، التزلج الهوائي، ركوب الأمواج والكثير من الأنشطة البحرية التي تضمن لك قضاء وقت ممتع.

"الباقة الصيفية" في منتجع جراند بارك كودهيبارو المالديف صالحة حتى 30 سبتمبر 2022 وتشمل على:

  • إفطار يومي لشخصين طوال فترة الإقامة
  • الترحيب بالفواكه الاستوائية عند الوصول
  • عشاء يومي لشخصين في أي من مطاعم المنتجع الثلاثة
  • جلسة مساج بالي لمدة 50 دقيقة لشخصين طوال فترة الإقامة
  • انتقال مجاني بالقارب السريع للعودة من مطار ماليه الدولي
  • مساعد شخصي طوال فترة الإقامة
  • يوجا شروق الشمس مجاناً يومياً (6 صباحاً) ويوغا غروب الشمس (5 مساءً). الحجز المسبق مطلوب.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى