هيلتون الرياض يستعد لحفلات الزفاف

الخميس
09.06.2022
الفندق يضم أكبر قاعة للاحتفالات في الشرق الأوسط تتميز بخلوها من الأعمدة، مع مجموعة من العروض الخاصة بموسم الزفاف
 

 أعلن فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية عن استعداده لاستضافة حفلات الزفاف وتقديم تجربة ليلة العمر التي لا تُنسى في أكبر قاعة للاحتفالات في المنطقة والتي تتميز بخلوّها من الأعمدة. القاعة الفسيحة التي تبلغ مساحتها 3818 مترًا مربعًا يمكن أن تستوعب حوالي 4000 ضيفًا، كما تُعد الوجهة المثالية للراغبين في الزواج ممن يتطلعون للاحتفال بيوم زفافهم بأسلوبٍ غاية في الأناقة.

سيرافق العرسان الجدد الذين يختارون الاحتفال بيومهم الكبير في الفندق فريق من المتخصصين، يقدم لهم الدعم والمساندة في كل خطوة من خطوات العمل على إخراج مناسبة العمر بصورة مثالية، بما في ذلك جلسة تذوق قائمة الطعام قبل الزفاف، والمساعدة في إعداد وضبط قائمة مخصصة.

يقدم الفندق خمسة عروض متنوعة مصممة لإقامة حفلات زفاف صغيرة أو كبيرة، وأسعار مخفضة خلال موسم الأفراح تناسب مختلف الميزانيات كما يتيح فرصة جمع أحباب وأقرباء العروسين بصورة أسهل من أي وقتٍ مضى، مع تقديم عروض إقامة مخفضة لجميع المشاركين في حفل الزفاف. ويمكن للضيوف أثناء إقامتهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق بما في ذلك المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي والمطاعم ونادي الأطفال وغيرها الكثير.

وتعليقاً على تجربة حفلات الزفاف الرائعة لضيوف الفندق، قال هانز شيلر، مدير عام فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية: “ظلّ فندق هيلتون الرياض - ومنذ إنشائه - أحد الأماكن الرئيسية التي يتجمع فيها المقيمون والزوار ممن يتطلعون إلى الاحتفال بالمناسبات المهمة في أماكن مميزة. ونحن نعرب عن فخرنا بشكلٍ خاص بتعدد وتنوع استخدامات قاعات الفندق، والتي توفر بها وسائل الراحة العالمية، مع تواجد فريق عمل رائع لديه الحرص الدائم على ابتكار تجارب مدهشة مصممة خصيصاً لإسعاد الضيوف. كما أن هذا الفريق على أتم الاستعداد لتجاوز توقعات الضيوف خلال مواسم الأفراح، وذلك ابتداءً من القوائم الشخصية وخطط الجلوس، إلى مجموعة واسعة من الخدمات".

هناك أيضاً فريق مختص بتنظيم الإجراءات الخاصة بالمناسبة سيقوم باستقبال الضيوف فور وصولهم وإجلاسهم في الأماكن المخصصة، وستتم استضافتهم بالشاي والقهوة وقطع البسكوت المحلية مجاناً، وسيتمكن الضيوف من الوصول إلى مواقف السيارات المجانية، بالإضافة إلى الاستخدام المجاني للأماكن العامة بالفندق لالتقاط صور حفل الزفاف. وفي ختام ليلة العرس الرائعة، سيحظى الزوجان السعيدان بإقامة ليلة مجانية في أحد أجنحة العرسان المجهزة بأناقة في الفندق، والمزينة بباقات الورود الكلاسيكية. إضافة إلى ذلك، يقدم الفندق للعروسين هدية عبارة عن قسيمة بمناسبة الذكرى الأولى لزواجهما.   

جدير بالذكر أن فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يضم 866 غرفة وشقة مصممة ومفروشة بأناقة. وتشمل هذه الغرف 645 غرفة وجناحًا فاخراً للضيوف، إلى جانب 221 استوديو وشقق ديلوكس مصممة بشكلٍ فاخر. من خلال عروضه الاستثنائية وخدماته عالية الجودة التي تتوافق مع المعايير العالمية، فإن هيلتون على استعداد لاستقبال الكثيرين في موسم إقامة حفلات الأعراس.


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

الأكثر شيوعاً في المنتدى