معرض داري للامتياز التجـاري في أغسطس

الأربعاء
25.05.2022
یستهدف المعرض أصحاب العلامات التجاریة العالمیـة والمحلیـة والباحثیـن المحتملیـن عـن عقود الامتیـاز
 

الرياض- الفرنشايز

تستضيف الرياض خلال شهر أغسطس القادم معرض داري للامتياز التجـاري ٢٠٢٢م.وسيكون المعرض الحدث الرائـد ویعقد في واجهة الریاض للمعارض و المؤتمرات على  مساحة تتجاوز 930متراً مربعـاً حیـث یمکن لطالبي الامتیـاز المحتملیـن التواصل مع العلامـات التجاریـة الکبیـرة والمتوسـطة الحـجم والناشئة في حدث هو الأكبر من نوعه.

ویستهدف المعرض أصحاب العلامات التجاریة العالمیـة والمحلیـة والباحثیـن المحتملیـن عـن عقد الامتیـاز في قطاع خدمـات الأطعمـة بجمیـع أقسـامه الرئیسیة سواء الوجبات السریعة أو مطاعم الخدمة السریعة (RSQ)  ومطاعم الخدمة الکاملة (RSF )والمقاهي والمخابز.

وسيتيح معرض داري للامتياز التجاري ٢٠٢٢م ربط مانحي الامتیاز الحالیین و موردي الصناعة بآفاق الامتیاز الجدیدة والمرخص لهم وتحقیق أهدافهم في التوسع المحلي وتطویر منطقة امتیازاتهم الرئیسیة ، ولذلك یعد معرض داري للامتیاز التجاري ٢٠٢٢م حدثاً خاصاً في  صناعة الامتیاز في  قطاع الأطعمة و المشروبات.

وسیلتقي فریق تطویر الامتیاز لكل علامة بالمئات من المرشحین المحتملین للفوز بحق الامتياز ومساعدتـهم في تحقیق الأهداف الاستراتیجیة وتعزیز مستوى الاستثمار الخاص بهم.

وسیـوفر معرض داري للامتیـاز التجـاري ٢٠٢٢م فـرصة اللقــاء وجـهاً لوجــه مـع العلامــات التجـاریـة العالمیـة و الإقلیمیـة و المحلیـة الأکثر جاذبیـة في  قطاع الأطعمة و المشروبات کـما سیتـم الترویـج لمعرض داري للامتیـاز التجـاري ٢٠٢٢م في  وسط الشرکات المتوسـطة والصغیرة ورواد الأعمـال في  المملکــة الراغبیـن في  خـوض تجـارب النجـاح و جني الأربـاح من العملیـات والتوسـع المدعوم من أصحـاب العلامات التجاریــة في لمنطقـة.

وتنظم المعرض شركة داري لتنظیـم المعارض و المؤتمرات وهي من  منظمي المعارض التجاریة المستقلة الرائـدة في المملکـة العربیـة السعودیـة و تتمتـع بحضور موثـوق و قد تحقق ذلك من خلال الاستخدام الدؤوب للأصول التي تشمل المعرفة و الخبرة التجاریـة المتخصصة و الحضور على الأرض والعلاقات الممتازة مع الجهـات الحکومیـة والعارضیـن والزوار التجارییـن والموظفیـن المحترفیـن المتفانیـن.