الجمعة
04.03.2022
«جي أم جي» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع علامة «نيو إيرا» في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
 

أعلنت «جي أم جي»، الشركة الرائدة  في قطاع العافية وبيع وتوزيع مُنتجاتٍ لمحفظة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية المتخصصة بقطاعات الرياضة والأغذية والصحة، عن اختيارها كموزع رسمي لمنتجات علامة «نيو إيرا» (New Era) الدولية المتخصصة بأنماط الحياة في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار اتفاقية تشمل أيضاً دول مجلس التعاون الخليجي والعراق ومصر. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب توسيع «جي أم جي» لاستثماراتها في المملكة خلال العام الماضي عبر افتتاح مقر جديد في الرياض ومخزنٍ ضخم جديد لدعم عملياتها المتعلقة بمبيعات التجزئة.

تمتد الشراكة لمدة خمسة أعوام وتتيح لعلامة «نيو إيرا» توسيع حضور منتجاتها ضمن متاجر «جي أم جي» التي تقدم أفضل العلامات التجارية، واستكشاف الفرص لافتتاح وتشغيل متاجر مخصصة لعلامتها في المنطقة. وستحرص «جي أم جي» على ترسيخ مكانة علامة «نيو إيرا» عبر ربطها بشبكة التوزيع القوية المخصصة لعملاء الجملة في الأسواق التي تعمل فيها.

باعتبارها العلامة التجارية الرائدة في مجال القبعات في العالم، تشتهر «نيو إيرا» بشراكتها الحصرية والطويلة مع دوري كرة القاعدة الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية "البيسبول" (MLB)، وتمتلك في الوقت الحالي أكثر من 500 ترخيص ضمن محفظتها. وخلدت العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام قبعات العلامة التجارية، في حين كانت الخيار المفضل لأجيال متعاقبة من نجوم الرياضة والفن والممثلين والمشاهير. وتتمتع العلامة بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط منذ 2011.

ومن المقرر أن تستفيد «نيو إيرا» من خبرات «جي أم جي» الممتدة لعقود في تسويق منتجات أنماط الحياة في المملكة وجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعلاوة على تشغيل أكثر من 400 متجر حول العالم، يمتلك قسم «جي أم جي للرياضة» محفظة واسعة تضم العديد من المفاهيم المحلية والعلامات التجارية العالمية الرائدة بما في ذلك "نايكي" و"كولومبيا" و"جوردان" و"ذا نورث فيس" و"تمبرلاند" و"فانس" وغيرها الكثير.

وفي هذا السياق، قال بول جيلز، نائب رئيس «نيو إيرا» لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة مع «جي أم جي» والتي تتوج لحظة فارقة في مسيرة علامة «نيو إيرا» التجارية. وتؤكد هذه الخطوة على التزامنا بتقديم منتجات مبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر تعزيز خدماتنا في قطاع التجزئة وترسيخ حضور علامتنا التجارية".

من جهته، قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في «جي أم جي»: "لطالما حرصنا في «جي أم جي» على إلهام المجتمع وتمكينه من الاستمتاع بأنماط حياة صحية ونشطة. وعبر هذه الشراكة اليوم مع علامة «نيو إيرا»، وجدنا شريكاً يتقاسم معنا هذه القيم الفريدة. وسنسعى سوياً لابتكار أساليب جديدة تصوغ تجارب متفوقة في قطاع التجزئة ليستمتع بها عملاء «نيو إيرا»، مع تقديم عائدات قوية لهذه العلامة التجارية باعتبارها شريكاً موثوقاً لتحقيق النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ويشكل إعلان «جي أم جي» عن إبرام هذه الشراكة الجديدة مع «نيو إيرا» خطوة جديدة على مسار توسعها العالمي. وخلال العام الماضي، أعلنت الشركة عن خططها لمضاعفة عدد كوادرها البشرية العالمية بحلول عام 2025 بما ينسجم مع استراتيجيتها المؤسسية الأوسع. ودخلت «جي أم جي»  إلى السوق العراقية في عام 2021، وكشفت مؤخراً عن عزمها افتتاح أكثر من 100 متجر جديد  في جمهورية مصر العربية بحلول عام 2026.

وحتى تاريخه، طرحت «جي أم جي» أكثر من 120 علامة تجارية عالمية في الأسواق التي تعمل فيها من خلال أربعة أقسام هي: «جي أم جي للرياضة» (GMG Sports) و«جي أم جي للمنتجات الغذائية» (GMG Food) و«جي أم جي للرعاية الصحية» (GMG Health) و«جي أم جي للمنتجات الاستهلاكية» (GMG Consumer Goods).


قراءة المقال

اعتماد أمريكي لمختبر البرج المرجعي /19.03.2024

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

نمو إيرادات النهدي في الربع الرابع /17.03.2024

النهدي تسجل إيرادات بقيمة 2.2 مليار ريال سعودي خلال الربع الرابع من العام 2023م، محققةً نمواً بنسبة 3.6% على أساس سنوي بينما تستثمر في مبادراتها الاستراتيجية طويلة المدى

شراكة بين "افالون" و"صيدلية المدينة" /04.02.2024

شركة الأدوية السعودية المعروفة توسع حضورها الدولي من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركة "صيدلية المدينة" الرائدة بمجال الأدوية

اكتتاب شركة مختبرات الفا الطبية /29.01.2024

«مكيال» مستشاراً مالياً لاكتتاب شركة مختبرات الفا الطبية

افتتاح عيادات"النهدي كير" بالمدينة المنورة /16.01.2024

النهدي تبدأ العام الجديد بتعزيز تواجدها في المدينتين المقدستين من خلال افتتاح عيادات"النهدي كير" في المدينة المنورة لإتاحة خدماتها الصحية المتكاملة لضيوف الرحمن

الأكثر شيوعاً في المنتدى