حاشي باشا الأسرع انتشارًا في السعودية

الأربعاء
26.12.2018
تأسست شركة مطاعم حاشي باشا عام 2016...
 

تأسست شركة مطاعم حاشي باشا عام 2016، وهي تعد العلامة التجارية الأسرع انتشارًا في المملكة العربية السعودية بـ55 رخصة فرنشايز تم تشغيلها حتى الآن، والمخطط له الوصول إلى 100 رخصة بنهاية عام 2019.

فكرة مطاعم حاشي باشا أحد إبداعات مؤسسها ومالك الشركة الأستاذ سعد علي آل عوضة القحطاني، الذي سطَّر سيرة حافلة بالإنجازات في مجال الابتكار الغذائي والجودة والنكهة امتدت إلى 25 عامًا كانت وما زالت مليئة بالعطاء في هذا المجال.

تتميز مطاعم حاشي باشا بتقديم الأطعمة الشعبية بالنكهات المميزة والجودة العالية للمحافظة على المذاق الرائع وسلامة الغذاء.

 مطاعم حاشي باشا ليست مجرد مكان لتناول الطعام الشعبي، بل أصبحت أماكن للاستمتاع بروعة وسحر نكهة الوجبات والمنتجات والمقابلات الاجتماعية أيضًا، والأداء الاحترافي بالخدمات عالية الجودة.

شركة حاشي باشا هي شركة استثمارية سعودية، وواحدة من الشركات الكبرى التي تدير وتنظم المطاعم في المملكة العربية السعودية، ونحن نهدف إلى أن نكون الأوائل في قطاع الأطعمة والمشروبات، والأعلى استثمارًا في السوق السعودي من خلال طرح فرصة الحصول على رخصة فرنشايز والحصول على اسم وعلامة مطاعم حاشي باشا محليًا ودوليًا.

 تسعى الشركة دومًا ولن تتوقف عن التحرك نحو التطوير والتحسين المستمر لنرضي احتياجات وطلبات العملاء، وكذلك المستثمرون من خلال حق استخدام العلامة التجارية.

وتماشيًا مع رؤية المملكة 2030، أطلقنا برنامج نظام الامتياز، الذي يسهم في خلق فرص اقتصادية واستثمارية وعملية وطنية للشباب من خلال برنامج منح رخص فرنشايز، الذي يُمكن الشباب ذوي رأس المال القليل من الانخراط في العمل التجاري في مجال الامتياز، ويبدؤون حياتهم العملية بالقليل من المخاطر من خلال التدريب والتوظيف والمساعدة الإدارية والتشغيلية والتسويقية.

طموحاتنا لا حدود لها، فنحن نسعى لابتكار المزيد من الفرص الاقتصادية والخدمية، وتذليل الصعاب واجتياز التحديات. نحن نجتهد لتلبية احتياجات المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج، ومن ثم التوسع في الأسواق العربية والدولية لتحقيق رؤية الشركة لنكون الرواد في تقديم الأطعمة الشعبية في المنطقة بمذاقنا الفريد.

 

لمزيد من المعلومات التواصل على الإيميل: info@hashibasha.com


قراءة المقال

أفتتحت شركة هرفي أول فروعها بدولة بنغلادش /22.12.2017

أفتتحت شركة هرفي أول فروعها بدولة بنغلادش بحضور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة هرفي

تراجع أرباح ماكدونالدز خلال الربع الأول من 2015 /30.07.2015

بعد تراجع أرباحها هذا العام.. ماكدونالدز تحاول تغيير صورتها الذهنية تجاه المستهلك

نسبريسو تطلق العنان لتصاميم الخط العربي في فروعها بالمملكة /14.07.2015

خلا شهر رمضان تعاونت نسبريسو مع الفنان السعودي ماجد اليوسف لتقديم أشكال فنية عربية وتصاميم عصرية أنيقة متميزة من فن الخط العربي تعكس روح الثقافة والتقاليد العربية

ماكدونالدز السعودية تقدم وجبة إفطار مميزة في رمضان /11.07.2015

أطلقت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية عن وجبة الإفطار خلال شهر رمضان المبارك تلبية لاحتياج العملاء في هذا الشهر الكريم

ماركة تضيف موريلي جيلاتو لعلاماتها التجارية /10.07.2015

استحوذت مؤخراً شركة ماركة على عمليات الشرق الأوسط الخاصة بالعلامة التجارية موريلي جيلاتو Morelli’s Gelato في صفقة بلغت قيمتها 31 مليون درهم

الأكثر شيوعاً في المنتدى