الدًحان: عدة دوافع لطلب امتياز الدخيُل للعود

الأحد
24.02.2019
...تعد شركة الدخيل للعود واحدة من الشركات الرائدة بصناعة العطور
 

أحمد الدحان مدير إدارة العمليات في الشركة:  8 دوافع لطلب الامتياز التجاري من الدخيل للعود

الرياض- الفرنشايز :
تعد شركة الدخيل للعود واحدة من الشركات الرائدة بصناعة العطور وتجارة العود وتمتد خبرتها إلى أكثر من ٣٥ سنة تمكنت خلالها من الوصول إلى صدارة الشركات المتخصصة في هذا المجال و تمتلك أحد أكبر المصانع المتخصصة بصناعة العطورات الشرقية وتمتاز الشركة بتنوع منتجاتها ملبية رغبات المستهلكين ومراعية بذلك تطبيق أعلى انظمة الجودة.
وانطلاقا من هذا التاريخ العريق والخبرات المتراكمة أطلقت الدخيل للعود العمل بنظام الامتياز التجاري أو مايسمى بالفرنشايز وأعلنت عن استقبال الراغبين بالعمل بهذا النظام وفق شروط وقواعد محددة. وأكد الأستاذ أحمد الدحان مدير إدارة العمليات في الدخيل للعود أن الفرنشايز بتفاصيله المعروفة هو أحد الاستثمارات الذي  توجهت إليه الشركة مؤخراً رغبةً منها بالتوسع والانتشار والدخول للأسواق الدولية لاسيما وأنها تملك القدرة الانتاجية والإدارية التي تمكنها من خوض غمار الفرنشايز.
وكشف الأستاذ الدحان في حديث إلى مجلة الفرنشايز عن 8 عوامل جاذبة للعمل بنظام الامتياز التجاري مع الدخيل للعود. وهذه العوامل تتمثل في :
-    تفخر شركة الدخيل للعود بتاريخها العريق الذي يناهز 35 سنة تمكنت الشركة خلالها من الوصول لموقع الصدارة في قائمة الشركات المتخصصة في صناعة العطور والعود ليس على المستوى المحلي بل على المستوى الدولي .
-    تملك وحدة متخصصة للإشراف على الأبحاث والتطوير المستمر من أجل تحقيق رضا العملاء
-    لديها منتجات متعددة ومتنوعة تزيد على 500 صنف تشمل الروائح العطرية والعود والبخور والكريمات المعطرة ومعطرات الأجواء والأرضيات وغيرها .
-    هي علامة تجارية مسجلة عالمياً
-    مختبرات حديثة مصممة وفقاً لأحدث المواصفات الفنية لضمان سلامة وجودة المنتجات حتى وصولها إلى العميل .
- تملك أكبر مصنع من نوعه في السعودية ويتميز المصنع بتطبيق كافة المواصفات الفنية التي تراعي قواعد وأنظمة الجودة العالمية المتوافقة مع GMP   ممارسات التصنيع الجيد والمعايير الخاصة لهيئة الغذاء والدواء كما أنها حازت على شهادة الايزو 2015-9001
- تمتلك الشركة أسطولاً متكاملاً   لدعم معارضها المنتشرة في أرجاء السعودية والتي تصل لأكثر من 70معرضاً.
- لديها  مستودعات مركزية للمواد الأولية ومستودعات للمواد الجاهزة بصحبة دعم لوجستي كامل يضمن جودة وتوفر المنتجات للعملاء في منافذ البيع المنتشرة بكافة مناطق المملكة وخارجها.
ورداً على سؤال عن الخطوات المطلوبة لمن يرغب بالعمل بنظام الامتياز التجاري مع الدخيل للعود أكد الأستاذ الدحان أن الدخيل للعود وضعت خطوات محددة لذلك تتلخص في 8 خطوات سهلة هي:
1.    تعبئة النموذج وإرساله بالبريد الالكتروني fran@aldakheeloud.com
2.    الاطلاع على الطلب ودراسته
3.    توقيع مذكرة التفاهم
4.    الزيارة الميدانية للموقع
5.    توقيع اتفاقية الامتياز التجاري
6.    ترتيب إنشاء منفذ البيع
7.    تقديم الدعم اللوجيستي
8.    والخطوة الأخيرة هي الافتتاح  .

  كما أكد الدحان على أهمية الجودة ومتابعة تطبيقها في الدخيل للعودة وقال:  
منذ إنشاء الشركة والمّلاك يولون الجودة اهتماماً كبيراً ايماناً منهم أن الجودة هي أساس لنجاح العمل على المستوى الإداري والتشغيلي ومن هذا المنطلق استمر الاهتمام بالجودة حتى أصبح أسلوباً مهنياً تتميز به الشركة على كافة الأصعدة وتُوج هذا الاهتمام بالحصول على اعتماد شهادة الايزو ٩٠٠١:٢٠١٥  وكذلك GMP وهي شهادة تمنحها هيئة الغذاء والدواء للمصانع وتُعنى بتطبيق ممارسات التصنيع الجيد.


الأكثر قراءة

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة /21.04.2024

السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 40 صندوقاً استثمارياً ... وتَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة