الثلاثاء
11.01.2022
"سيلين" تطرح ٦ عطور جديدة وتستعد لافتتاح ٢٤ فرعا في المملكة
 

طرحت شركة سيلين للعطور ٦ منتجات عطرية جديدة مع مطلع العام ٢٠٢٢ وهي عطر " برلين" و "ميلانو" و " فيرونا" و " ناتالي" و " تايقر" و "بيلا".

جاء الاعلان عن العطور في مؤتمر صحفي اقيم بهذه المناسبة    في القاعة الرئيسية في فندق الانتركونينتال بحضور عدد من الامراء والاميرات وكبار الشخصيات وعدد من ممثلي وسائل الاعلام والمهتمين بصناعة العطور وعدد من قيادات شركة سليين للعطور.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سيلين للعطور المهندس فواز الجعفري انهم يسعون من خلال إطلاق العطور الجديدة الى ايجاد مساحة وبصمة واضحة في السوق السعودي باعتباره اكبر الاسواق للعطور في منطقة الشرق الاوسط.

واضاف انه تم طرح ٦ عطور لتناسب مختلف الاذواق والفئات العمرية، موكدا ان شركة سيلين تقدم أكثر من ٣٠ منتجا عطريا متميزا اضافة الى معطرات مختلفة للعباءات والمنازل وهي منتجات وعطور اوروبية ايطالية تحديدا وهي زيوت عطرية وحصرية للشركة وللسوق السعودي ويتم تصنيعها محليا وبأيدي سعودية وروائح مختلفة تمثل الذوق العربي.

واشار الجعفري انها تصنع في السعودية ويشرف عليها مختصون في صناعة العطور وتأتي هذه السياسة تماشيا مع شعار صنع في السعودية، فنحن نقدم منتجاتنا الحصرية بشكل احترافي ومتقن يعتمد على الخبرة الكبيرة والذوق الرفيع ومعرفة احتياجات السوق من خلال ايجاد عطور لها بصمة واضحة لا تغيب عن ذاكرة الانسان ونحن نسعى الى نشر منتجاتنا العطرية الخاصة ذات الجودة العالية والرائحة التي تجعل الشخص ملفتا ومحل سؤال الاخرين.

من جانبها اكدت مديرة المبيعات عفاف الفدعاني  انهم انطلقوا في العام ٢٠١٩ بعدد من المنتجات في السوق السعودي ولاقت انتشارا كبيرا ومنها على سبيل المثال " روسيلا" و " يونيك" و " اويسيس" و" بصمة".وقالت:انه بسبب الجائحة تأخرنا في الانتشار والتوسع قليلا الا انهم  مع مطلع العام ٢٠٢٢ الحالي يستعدون الى افتتاح ٢٤ فرعا في مختلف مناطق المملكة بسبب الطلب المتزايد على منتجاتنا الحصرية كما انهم مشاركين حاليا في فعالية " أوايسس" الرياض.


الأكثر شيوعاً في المنتدى