افتتاح أول فرع للعلامة التجارية "إيغو"
افتتحت "مجموعة الفطيم"، أول متجر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط ، للعلامة التجارية "إيغو"Eggo للمطبخ والمنزل، وذلك في الدائري الشرقي – مخرج 16 – مجمع الرمال في الرياض في المملكة العربية السعودية.
وتتميز العلامة التجارية البلجيكية "إيغو" التي انطلقت في العام 2007، وتتواجد في أربع دول من خلال أكثر من 65 متجر، بتقديم مطابخ مصنوعة بطريقة مخصصة، بجودة عالية وبأسعار معقولة، لتشكل علامة تجارية ليس فقط للمطابخ، بل تقدم أيضاً حلول التخزين المتكاملة من خلال خزائن المطبخ العصرية والعملية. وتتمحور رؤية "إيغو" واستراتيجيتها حول توفير جميع فئات الأسعار من المتوسطة إلى المرتفعة. ويأتي افتتاح أول متجر للعلامة التجارية "إيغو" في الرياض، في إطار خطة توسعية شاملة، إذ تتطلع " مجموعة الفطيم" إلى افتتاح 16 فرعاً في مختلف المدن السعودية، حيث تشكل المملكة سوقاً رئيسياً بالنسبة لها. وتركز "إيغو" على تقديم خدمة عملاء مميزة وحلول مخصصة تلبي احتياجات كل عميل، إلى جانب الجودة العالية للمطابخ والخزائن الألمانية الصنع، حيث تتطلع لأن تصبح من العلامات التجارية الأكثر انتشاراً والأكثر تفضيلاً في أسواق الشرق الأوسط.
وقال أدوش شارما، المدير العام للعلاماة التجارية "إيغو" لمجموعة الفطيم:" نحن سعداء بافتتاح أول متجر للعلامة التجارية "إيغو" في منطقة الشرق الأوسط في الدائري الشرقي – مخرج 16 – مجمع الرمال في الرياض، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية "مجموعة الفطيم" التي تهدف إلى توسيع وتطوير تواجدها في المملكة من خلال المتاجر والعلامات التجارية والعروض والمنتجات الجديدة والفريدة من نوعها، لتوفير تجارب تسوّق غامرة لكل الناس".
من جهته قال فريدريك تامينو، المدير التنفيذي في "إيغو" Eggo":" نحن سعداء ومتحمسون لشراكتنا مع "مجموعة الفطيم" لافتتاح أول فرع لنا في منطقة الشرق الأوسط، والتواجد في مدينة الرياض والعديد من المدن السعودية في المرحلة المقبلة، الأمر الذي يعكس سعينا المتواصل للتوسع وتغطية أسواق أكبر. ونحن نتوقع أن تحظى علامتنا التجارية في سوق المملكة بإقبال جيد، حيث نقدم منتجات عالية الجودة بأسعار مميزة تلبي كافة فئات الأسعار إلى جانب حلول المطابخ والتخزين وأفضل خدمة عملاء".
وقال ريجس شولتز، رئيس قسم تجارة التجزئة لدى "مجموعة الفطيم":" "تسعى "مجموعة الفطيم"، باستمرار إلى تحقيق تجارب التسوق للعملاء والبحث عن فرص جديدة، من خلال توفير إمكانية الوصول إلى علامات تجارية عالمية تقدم أفضل المنتجات في أسواق الشرق الأوسط"."إيغو مبنية على قيم الأصالة والمسؤولية وهي حريصة على تقديم مطابخ مصممة بشكل مميز وبأسعار مناسبة للسوق السعودي".
قراءة المقال
أول متجرلعلامة بولترونا فراو في الرياض
/23.05.2025
ماجد الفطيم تقدم بولترونا فراو في المملكة العربية السعودية بافتتاح أول المتاجر الرائدة للعلامة في الرياض
النسخة السادسة من معرض "إبنِ بيتك" تُمكّن المقيمين في قطر من بناء منازلهم المثالية
هوم بوكس تكشف عن مجموعتها الرمضانية: "إحياء التراث والاستمتاع بالأجواء الرمضانية في منزلك"
من المتوقع أن يستقطب المعرض على مدار 3 أيام 8000 زائرًا وأكثر من 150 عارض
العتيبي: تصل مبيعات الورود في رمضان قرابة 70مليون وردة
الأكثر قراءة
اوسكار التميز لعلامة "طابور"
/29.10.2025
منتدى التجزئة السعودي يمنح جائزة التميز لأفضل توسع لعلامة طابور
قاف تستعد لافتتاح فرع جديد لتعزيز تجربة القهوة المختصة في المملكة
(39) قياديًا وخبيرًا يشاركون في مبادرة "تطوع بخبرتك" ضمن ملتقى بيبان 2025
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
أكثر من 100 فندق لهيلتون في المملكة العربية السعودية مع خطط تطوير متنامية بقيمة 8 مليارات دولار تمثل استثمارات المُلّاك المشتركة