افتتحت مجموعة «براندز فور لس»، متجرها الأول المتخصص ببيع منتجات العلامات التجارية الفاخرة والملبوسات الأنيقة تحت مُسمى «لاكشري فور لس». جاء ذلك خلال فعالية أقيمت الأسبوع المنصرم، في موقع المتجر الجديد في «دبي فستيفال سيتي مول».
تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية المجموعة للعام 2022 لمواصلة التوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، وتماشياً مع حرصها على تعزيز حضورها في مجال المتاجر النموذجية لمبيعات التجزئة، وتوفير خيارات أكثر من المنتجات والأصناف بأسعار أقل.
وقال توفيق كريدية، الرئيس التنفيذي لمجموعة «براندز فور لس»، وفقًا لصحيفة الخليج: «تمثل هذه الخطوة نقلة نوعية في مسيرتنا مع استعدادنا لاستقبال العالم الجديد. وتكمن غاية لاكشري فور لس في تقديم خيارات أوسع للمتسوقين الراغبين باقتناء منتجات فخمة بأسعار تنافسية».
ويشكل «لاكشري فور لس» إضافة إلى العلامات التجارية للمجموعة، ومن أبرزها «براندز فور لس» و«تويز فور لس» و«هومز فور لس» و«تشيبو» و«موي موتشو».
قراءة المقال
ترينديول تحتفي بشهر رمضان المبارك مع إطلاق أول مجموعة أزياء من علامتها التجارية الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي
علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي
مجموعة أباريل تطلق النسخة الأولى من فعالية " سكتشرز سوشل " في الرياض
هيئة الأزياء تنظّم لقاءً افتراضيًّا حول العنصر النسائي في القيادة
معرض "تشكيلة" في مركز واجهة الرياض للمعارض بمشاركة أكثر من 160 مصممة ومصمماً سعودياً
الأكثر قراءة
تتضمن "أطباق سعودية" مشاركات إبداعية في مجالات الفنون، والتراث، والثقافة، وأنشطة نوعية
شركة صناعات الغانم تحتفل بشراكتها مع الشركة السعودية للقهوة من خلال علامة القهوة المختصة جازين
فندق "جبل عمر جميرا" في مكة المكرمة يعتبر رمزًا ً جديدًا للضيافة الفاخرة ويتيح وصولًا سهلًا ومباشرًا إلى المسجد الحرام
فهد الربيش مدير عام الامتياز التجاري: نموذج عمل الامتياز التجاري تضاعف بنسبة 349%
"بنج" تقدّم تجربة غذائية مميّزة في رمضان تجمع بين الطعام الصحي والمذاق الشهي