الثلاثاء
25.12.2018
الطعام الصحي بمذاق رائع.. فرصة للفرنشايز
 

لقد ولدنا في الإمارات العربية المتحدة، مليئين بالطاقة والطموح والنوايا الطيبة، ولذلك قمنا بتحويل صناعة كاملة رأسًا على عقب وتغيير الطريقة التي ينظر بها المجتمع نحو الغذاء الصحي، من خلال تقديم الطعام الطازج حسب الطلب وبأقل من 500 سعرة حرارية.

 

عمل فريقنا جاهدًا لإنشاء نظام Under 500 بطريقة مبتكرة يمكن نسخه وتكراره بسهولة والتوسع به خارج البلاد. لقد تأكدنا من اختبار ونجاح نموذج العمل عبر عدة فروع في دبي، وأنشأنا جميع أدلة التشغيل والأدلة الفرعية لجميع إدارات Under 500 من شروط اختيار الموقع، وسلسلة الإمدادات، ومراقبة التكاليف، والإنشاءات، وحرصنا على الإبداع بالتسويق و التواصل مع العملاء؛ لضمان أن كل سوق في جميع أنحاء البلاد يمكن دخوله بسهولة، ونموه بسرعة، ونجاحه مستمر. هدفنا هو التوسع من خلال التعاون مع الشركاء الذين يشاركون في مهمتنا لإنشاء أنــدر500 باعتبارها الوجهة الأكثر ملاءمة للوجبات الصحية والخفيفة، مع الحفاظ على أعلى جودة من الخدمة والمذاق.

 

لدينا مجموعة مختارة من وجبات الطعام الذواقة التي تشمل بوريتو الدجاج، وسمك السلمون المشوي، وستيك، والأرز بالفطر مع أطباق من السلطات الرائعة، التي يتم إعدادها كل يوم طازجة وغنية بالمغذيات الصحية.

يقول فادي غالي، الشريك المؤسس، «قائمة طعامنا في مطعم أنــدر500 تخدم الأشخاص الذين يرغبون في بدء تناول وجبات صحية منتظمة، لكنهم لا يريدون المساومة على المذاق».

نحن نعرف ما تفكر فيه. ماذا عن الطعم؟ غالبًا ما يكون هذا التنازل الذي نشعر أنه يتعين علينا القيام به عندما نتحول إلى نظام غذائي صحي. كيف يمكن لشيء صحي أن يكون طعمه ذو مذاق جيد؟.. هذا هو سر أنــدر500.
وذكر الأستاذ عبدالله الكبريش، الشريك المؤسس في شركة طريق الامتياز التجاري للاستثمار (فران واي Franway) المالكة لحقوق عقد ماستر فرنشايز، بمنح حقوق أنــدر500 في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، أن هذا الاختيار تم ليتوافق مع متطلبات رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لتحسين جودة الحياة، وأيضًا التوافق مع المبادرات في تحسين سلوك المواطن الغذائي ومتطلبات هيئة الغذاء والدواء SFDA فيما يخص السعرات الحرارية.

 

شركة فران واي الوكيل الحصري لــ«أنــدر500» في المملكة العربية السعودية تأخذ على عاتقها مهمة فتح الفروع بنفسها، أو من خلال منح رخص فرنشايز فردية أو على مستوى المدن السعودية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى