سيفي تطلق تخفيضاتها الكبرى 11.11

الثلاثاء
09.11.2021
سيفي تطلق تخفيضاتها الكبرى 11.11 احتفالاً بيوم العزاب في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة
 

أطلقت "سيفي"، منصة التجارة الإلكترونية المفضلة في الشرق الأوسط عبر المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة تخفيضاتها السنوية الكبرى لهذا الشهر 11.11. استعد للاستمتاع بالعروض المذهلة والجوائز الرائعة الذي لا مثيل لها بين العلامات التجارية على أحدث أزياء الموضة والجمال.

واستعداداً لحملتها من التخفيضات الكبرى 11.11 تطلق "سيفي" مجموعة من الهدايا الرائعة والتي تشمل سجادات وحصائر اليوغا المجانية لعدد من المسافرين المحظوظين في 8 و 9  نوفمبر في عشر محطات مترو مختلفة تنتشر في أنحاء مدينة دبي.

تشمل التخفيضات الكبرى من "سيفي" أكثر من 120,000 منتج وعلامة تجارية إقليمية وعالمية والتي أصبح بإمكان المتسوقين الفوز بها خلال تصفحهم لأحدث صيحات الموضة التي تقدمها من 11  إلى 13 نوفمبر، بالإضافة إلى موسم أكبر عروض وتخفيضات الجمعة ابتداءً من 21 ولغاية 29 نوفمبر.

أصبح بإمكان المتسوقين تنريل التطيبق سيفي المتوفر على أجهزة الهواتف المدعومة بأنظمة (Andriod, iOS) والاستمتاع بالجوائز القيمة مثل أجهزة ايباد، وهواتف ايفون وسماعات أبل وغيرها العديد من المفاجأت التي تستمر طوال الشهر. للدخول إلى السحب يتعين على العملاء تسجيل الدخول والتسوق عبر الموقع Sivvi.com  من 1 ولغاية 30 نوفمبر لدخول السحب تلقائياً. فكلما زاد عدد مرات التسوق، زادت فرصك في الربح.!

اصبح بإمكان المتسوقين تنريل التطبيق Sivvi.com والمتوفر على أجهزة الهواتف المدعومة بأنظمة (Android  و IOS)  للاستمتاع بالتخفيضات والعروض إلى جانب الهدايا والجوائز الرائعة طوال شهر نوفمبر. وتشمل الهدايا التي تقدمها "سيفي.كوم" آجهزة أيباد وآي فون وآبل (Apple EarPods و iPhone Pro و iPads.) وللفوز بتلك الجوائز بإمكانك التسجيل في تطبيق "سيفي" والدخول من 1 حتى 30 نوفمبر للدخول إلى السحب تلقائياً.

وتعرض "سيفي" في تخفيضاتها الكبرى 11.11 أبرز الصفقات والعروض التي تقدمها حتى الآن والتي تتميز بالمتعة والترفيه لكافة الأعمار. كما أصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة من الخصومات الكبرى على أشهر المنتجات والعلامات التجارية بما في ذلك: نايكي وأديداس وبوما وريبوك وتومي هيلفيغر ومانجو ورالف لورين ونكد فاشن وبيمكي وتيد بيكر إلى جانب العديد من الأسماء الرائدة في مجال الجمال منها لوريال، مايبلين وماك وكيكو ميلانو وفويو. ومع هذه التجربة الرائعة للتسوق عبر الهاتف، فإن "سيفي" هو المكان الأفضل للاستمتاع بالخصومات والعروض الرائعة طوال الشهر – لذا قم بتنزيل التطبيق الان وانضم الى الاحتفالات.

"سيفي" هو أحدث منتج رقمي يتم إطلاقه كجزء من استراتيجية التوسع لدى "نون" وهو مثال على التزام شركة "نون" العمل على بناء نظام بيئي عالمي المستوى للشركات الرقمية المحلية في مختلف أنحاء المنطقة.

لا تفوت هذه الفرصة للاستمتاع بالتخفيضات الكبرى 11.11 من "سيفي" واستمتع بخصومات يوم العزاب وموسم أكبر العروض قريباً على www.sivvi.com .

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى