الجمعة
29.10.2021
محمد المسحان مدير عام الشركة: 3فروع جديدة لعلامة البرنس في البحرين عن طريق الفرنشايز
 

أكد محمد المسحان  مدير شركة البرنس أن الحصول على حقوق الامتياز التجاري للعلامة التجارية (البرنس) ميسر وسهل وله شروط ميسرة جدا.

وقال المسحان في حديث مع franchising.sa أن فكرة فكرة مشروع عربة الآيس كريم بدأت في عام 2018، بعد التقاعد المبكر من العمل، وكان هدفها في البداية افتتاح مشروع صغير وبسيط، لكنه بفضل من الله امتد وتوسع حتى امتد إلى مشروع ضخم، يغطي أغلب مناطق المملكة، ولله الحمد.

وأضاف السيد المسحان:المشروع المتواضع بدأ بعربة واحدة، لكنه امتد إلى أكثر من 25 عربة ، العربات ليست ذات ملكية شخصية ولكنها لشباب سعوديين طموحين، يعملون على أنفسهم لإيجاد مصادر دخل متعددة ، جميع العربات تكون مجهزة من قبل شباب سعوديين، وتكون ملكا لهم، مع توقيع اتفاقية مع شركتنا، على أن تكون هناك نسبة من دخل العربة، وأخذ جميع المنتجات من نفس الشركة، حتى يكون هناك توحيد في النكهات في جميع العربات، كما أنه يعمل على عرباتنا قرابة الـ70 شابا جميعهم سعوديون.

وعن سر النجاح يقول المسحان : انتشرنا بفضل التميز في ابتكار نكهات غير تقليدية حيث أنه سابقاً توجد ثلاث نكهات ( فراولة ، شوكولاتة ، فانيلا )والآن لدينا عدد كبير من النكهات يصل إلى 43 نكهة مختلفة.واوضح في هذا السياق : نقوم بتقديم ثلاث نكهات يومياً من الآيسكريم  ونتطلع لإضافة بعض المنتجات غير الآيسكريم ، والتوسع الان في فتح محلات ودرايف ثرو وكوشكات ونتميز بجودة النكهات التي يتم توريدها من داخل المملكة وبعضها يتم توفيره من خارج المملكة.

وأشار المسحان إلى ان وسائل التواصل ساهمت بشكل كبير في الانتشار ، ونوه بأن شروط منح الامتياز للعلامة ميسرة جدا وتتمثل في :- قيمة الامتياز الى تاريخ 2021/10/31 لمدة 5 سنوات مجانًا ، وبعد هذا التاريخ 75 الف لمدة 5 سنوات، ونسبة الشركة من المبيعات في أول سنة 0٪، والسنة الثاني الى انتهاء العقد 10٪ من المبيعات.

وأكد المسحان أنهم يحافظون على العلامة التجارية في ابتكار نكهات تلبي ذوق عشاق الآيسكريم مع التشديد على اختيار الموردين بعناية تامة لنضمن الجودة المقدمة لهم وكذلك الممنوحين للعلامة التجارية اختيارهم بعناية.

وحول منح حقوق الامتياز خارج السعودية أكد المسحان أن البداية  ستكون من خلال افتتاح 3 فروع في مملكة البحرين  كما أن لديهم  طلبات من دول الخليج وجاري انهاء الاوراق المتعلقة التي تخص الامتيازالتجاري.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى