الخميس
28.10.2021
التشكيلة الأنيقة والراقية تأتي كجزء من حملة مستمرة أطلقتها علامة الأزياء والمنتجات المنزلية الرائدة في المنطقة عبر جميع فئات منتجاتها
 

 أطلقت رد تاغ، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية الرائدة في المنطقة، تشكيلة شتاء 2021 من الأزياء والمنتجات المنزلية التي تلبي مختلف أذواق العملاء في جميع فئات منتجاتها، وتضمن تقديم مفهوم جديد للمنتجات عالية الجودة بقيمة تنافسية.

 وترتقي التشكيلة بمعايير التصميم في القطاع وتتجاوز توقعات العملاء، حيث تتميز بالعديد من التفاصيل الرائعة التي تبرز في التصاميم الشتوية الرائجة والمنتجات المنزلية والمفروشات التي تضيف لمسةً من الأناقة إلى أي منزل.

وتضم تشكيلة أزياء شتاء 2021 من رد تاغ تصاميم مريحة وأنيقة يمكن التألق بها خلال النزهات في الأيام الباردة أو حتى داخل المنزل مثل السترات المصنوعة من القماش والألياف الاصطناعية وقطع التريكو الكلاسيكية المثالية لجميع أفراد العائلة، إلى جانب السراويل الفضفاضة والتنانير والبنطلونات المصنوعة من الدنيم والتويد مع القبعات الصغيرة وأغطية الرأس التي توفر إطلالةً دافئة وغاية في الأناقة. كما تضم التشكيلة أيضاً العديد من الإكسسوارات الأنيقة مثل حقائب اليد وحقائب الظهر التي تضفي لمسة شخصية جذابة لأي إطلالة، إلى جانب الأحذية الشتوية المريحة والمناسبة والتي يمكن التألق بها في جميع المناسبات. وتتجاوز تشكيلة شتاء 2021 من رد تاغ جميع التوقعات، وتقدم لعملائها من الرجال والسيدات واليافعين وصولاً إلى الأطفال تصاميماً عصرية ورائجة.

وتعليقاً على إطلاق التشكيلة الجديدة، قال جيتندر أدفاني، رئيس قسم الأزياء لدى رد تاغ: "تتمحور تشكيلة شتاء 2021 من رد تاغ حول تنوّع الخيارات، حيث حرصنا من خلالها على تقديم تصاميم متنوعة من كافة فئات منتجاتنا للعملاء من جميع الأعمار والتفضيلات. وستساهم التصاميم التي نقدمها مع افتتاح عدد من المنافذ الجديدة في تعزيز وتيرة نمو رد تاغ وترسيخ مكانتنا كعلامة تجارية رائدة في مجال الموضة".

 

وتأتي خيارات المنتجات المنزلية كجزء من تشكيلة شتاء 2021، وتضم المفروشات ومراتب الأسرّة والسجاد وبياضات الحمام وغيرها من المنتجات بتصاميم راقية وجذابة. كما تضفي مجموعة المفروشات المصنوعة من الخشب والخيزران والقش لمسة ثقافية راقية على أي ركن في المنزل، وتجذب عشاق التصامم الحديثة؛ فيما تحوّل أدوات المائدة المتنوعة اجتماعات الأهل والأحبة إلى تجربة استثنائية.

ومن جانبه، قال محمد خالد، رئيس قسم المبيعات لغير الملابس لدى رد تاغ: "يتطلع فريق العمل في رد تاغ إلى إطلاق تشكيلة شتاء 2021 من المنتجات المنزلية وتقديمها للعملاء. وأبدعت فرق التصميم لدى رد تاغ في تقديم تصاميم جذابة وتشكيلة منتجات شاملة وعصرية. يولي الشرق الأوسط أهميةً خاصة للموسم الشتوي الذي بضم الكثير من الفعاليات الثقافية والترفيهية والاجتماعية وتجارب تناول الطعام والنشاطات في الهواء الطلق مقارنةً بالمواسم الأخرى. وأردنا أن تعكس تشكيلة شتاء 2021 للمنتجات المنزلية من رد تاغ طابع الموسم، وتتجاوز حتى أفضل تشكيلاتنا. أعتقد أننا نجحنا في هذا المسعى، ونحن واثقون من أن عملاءنا سيوافقوننا الرأي".

وتواصل رد تاغ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم عبر خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وخدمة خبيرة الأزياء، ومبادرة هدية فورية، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل وغيرها من الخدمات الإضافية. وتؤكد حملة #تألقي_بأجمل-ابتسامة، التي تنطلق للمرة الأولى في أسواق الشرق الأوسط على مكانة رد تاغ كعلامة تجارية رائدة تركز على العملاء في المنطقة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى