معرض وملتقى عالمي للفرنشايز بدبي

الثلاثاء
19.10.2021
يجمع معرض TGFM بين كبار المستثمرين وأصحاب الامتياز ورواد الأعمال الرائدين وخبراء الامتياز الدوليين وأفضل العلامات التجارية
 

دبي- الفرنشايز

مع استمرار دولة الإمارات العربية المتحدة في جذب عدد كبير من شركات الامتياز المحلية والدولية، وسط التعافي الاجتماعي والاقتصادي من الوباء الذي غير جوانب لا حصر لها من حياتنا، تم الإعلان عن عقد  الدورة الخامسة من المعرض والملتقى العالمي للفرنشايز بدبي- TGFM، الحدث الرائد في مجال الامتياز في الشرق الأوسط. ستكون هذه النسخة غير مسبوقة، حيث أنها عرض لأبرز شركات الامتياز في جميع أنحاء العالم، مما يظهر قصص النجاح التي شهدتها هذه الشركات، خاصة على مدى العامين الماضيين.

وعلى الرغم من التحديات البارزة التي واجهتها شركات الامتياز خلال وباء فيروس كورونا، تمكن العديد منها من المناورة من خلال الوباء ليظهر أقوى من خلال طرق جديدة وخلاقة للوصول إلى العملاء ونماذج الأعمال الجديدة التي تستفيد من قنوات واستراتيجيات المبيعات عبر الإنترنت. وبغض النظر عن نوع الأعمال التجارية وطبيعتها، فإن من نجحوا في ذلك تمكنوا من مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي يطرحها COVID-19 من خلال تحديد نقاط القوة والضعف، واتخاذ خطوات عملية وسريعة نحو ضمان الاستمرارية.

لقد كانت قصص النجاح التي شهدناها خلال الجائحة رائعة وملهمة، حيث تم اختبار العمل السريع والتفكير النقدي، واحتل التكيف مركز الصدارة. واليوم، تشهد العديد من الشركات من المطاعم وشركات تقديم الطعام التي تقدم خدمات توصيل الأغذية، إلى منصات التجارة الإلكترونية، طفرة في النمو من المطالب الجديدة الناشئة عن COVID-19.

وعلاوة على ذلك، تواصل العلامات التجارية المحلية والدولية للامتيازات نموها في الإمارات العربية المتحدة عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، حيث لا تزال دولة الإمارات العربية المتحدة موقعا مهما واستراتيجيا لبدء التوسعات، على الرغم من التباطؤ الاقتصادي العالمي والأزمات، التي أظهرت خلالها الإمارات مرونة. بالإضافة إلى ذلك، فإن البنية التحتية الاستثنائية، وتزايد عدد السكان، وموقع الإمارات البارز كوجهة تسوق شهيرة كلها عوامل حيوية لهذا النمو.  

هذا العام، يجمع معرض TGFM بين كبار المستثمرين وأصحاب الامتياز ورواد الأعمال الرائدين وخبراء الامتياز الدوليين وأفضل العلامات التجارية في العالم للتواصل ومناقشة فرص الامتياز التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الحضور من الوصول حصريا إلى اجتماعات B2B وجلسات التواصل المخصصة بهدف تسهيل فرص التعاون وتوسيع الأعمال.

ويمكن التسجيل في المعرض من هنا