دبي- الفرنشايز
مع استمرار دولة الإمارات العربية المتحدة في جذب عدد كبير من شركات الامتياز المحلية والدولية، وسط التعافي الاجتماعي والاقتصادي من الوباء الذي غير جوانب لا حصر لها من حياتنا، تم الإعلان عن عقد الدورة الخامسة من المعرض والملتقى العالمي للفرنشايز بدبي- TGFM، الحدث الرائد في مجال الامتياز في الشرق الأوسط. ستكون هذه النسخة غير مسبوقة، حيث أنها عرض لأبرز شركات الامتياز في جميع أنحاء العالم، مما يظهر قصص النجاح التي شهدتها هذه الشركات، خاصة على مدى العامين الماضيين.
وعلى الرغم من التحديات البارزة التي واجهتها شركات الامتياز خلال وباء فيروس كورونا، تمكن العديد منها من المناورة من خلال الوباء ليظهر أقوى من خلال طرق جديدة وخلاقة للوصول إلى العملاء ونماذج الأعمال الجديدة التي تستفيد من قنوات واستراتيجيات المبيعات عبر الإنترنت. وبغض النظر عن نوع الأعمال التجارية وطبيعتها، فإن من نجحوا في ذلك تمكنوا من مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي يطرحها COVID-19 من خلال تحديد نقاط القوة والضعف، واتخاذ خطوات عملية وسريعة نحو ضمان الاستمرارية.
لقد كانت قصص النجاح التي شهدناها خلال الجائحة رائعة وملهمة، حيث تم اختبار العمل السريع والتفكير النقدي، واحتل التكيف مركز الصدارة. واليوم، تشهد العديد من الشركات من المطاعم وشركات تقديم الطعام التي تقدم خدمات توصيل الأغذية، إلى منصات التجارة الإلكترونية، طفرة في النمو من المطالب الجديدة الناشئة عن COVID-19.
وعلاوة على ذلك، تواصل العلامات التجارية المحلية والدولية للامتيازات نموها في الإمارات العربية المتحدة عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، حيث لا تزال دولة الإمارات العربية المتحدة موقعا مهما واستراتيجيا لبدء التوسعات، على الرغم من التباطؤ الاقتصادي العالمي والأزمات، التي أظهرت خلالها الإمارات مرونة. بالإضافة إلى ذلك، فإن البنية التحتية الاستثنائية، وتزايد عدد السكان، وموقع الإمارات البارز كوجهة تسوق شهيرة كلها عوامل حيوية لهذا النمو.
هذا العام، يجمع معرض TGFM بين كبار المستثمرين وأصحاب الامتياز ورواد الأعمال الرائدين وخبراء الامتياز الدوليين وأفضل العلامات التجارية في العالم للتواصل ومناقشة فرص الامتياز التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الحضور من الوصول حصريا إلى اجتماعات B2B وجلسات التواصل المخصصة بهدف تسهيل فرص التعاون وتوسيع الأعمال.
ويمكن التسجيل في المعرض من هنا
قراءة المقال
كلية الأمير محمد بن سلمان تطلق حوارات حول الشركات العائلية في المملكة العربية السعودية
المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية
السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 40 صندوقاً استثمارياً ... وتَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة
الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة
دعوة للمشاركة في مسابقة مجموعة البنك الاسلامي للتنمية للشركات الناشئة 2024
الأكثر قراءة
سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل
علامة زوما تعلن عن الافتتاح الرسمي لمطعمها الرئيسي الفرنسي الجديد زوما كان في شهر مايو
الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك
شركة رفاهـ تطرح مشروعها ( ٣٠) بحي قرطبة لشقق التمليك
دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة
الأكثر شيوعاً في المنتدى
نمو إجمالي إيرادات المدفوعات في السعودية
يوجد لدي فكرة تطبيق تتوافق مع رويئة 2030 وفريدة من نوعها ومن منظور شخصي ودراسة عميقة من واقع خبرة...
The best franchising solution provider https://franchising.sa
Job Franchise Product (or Distribution) Franchise Business Format Franchise Investment Franchise Conversion Franchise
أول معرض افتراضي للفرنشايز أغسطس القادم
فكرة رائعة