فاين الصحية تستثمر 136 مليون دولار

الجمعة
15.10.2021
فاين الصحية القابضة تستخدم خط إنتاج جامبيني الرائد وترفع قيمة استثماراتها بما يفوق 136 مليون دولار أمريكي
 

دبي- بيان صحفي

 كشفت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي  وحلول الحماية من الجراثيم على مستوى العالم، عن تركيب خط إنتاج رائد من شركة جامبيني في  مصانعها في أبوظبي في خطوة تؤكد التزام المجموعة نحو زبائنها في المنطقة وتعزز قدرتها الإنتاجية للمنتجات الورقية وترفع قيمة استثماراتها في الدولة لتتجاوز 136 مليون دولار أمريكي.

ورفع الاستثمار الجديد، الذي وصلت قيمته إلى 8.2 مليون دولار أمريكي، إجمالي استثمارات المجموعة في الدولة، وجاء عقب سلسلة من الخطوات الاستثمارية الأخرى التي تضم مصنع للورق الصحي الخام ومصنع للصناعات التحويلية ومستودعات ومكاتب إدارية. كما تُعد الخطوة خير دليل على التزام مجموعة فاين الصحية القابضة بالابتكار والتميز في الإنتاج، وتُسلط الضوء على تمسك المجموعة الطموح بالاستثمار في المنتجات عالية الجودة رغم تداعيات أزمة كوفيد-19، التي ألقت بظلالها على نمو قطاع التصنيع والأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

وتعتمد الآلة بالغة التطور على تكنولوجيا "إير ميل" المتقدمة، كما أنها مزوّدة بعملية تحدّ من استهلاك اللب والورق وترفع جودة المنتجات لتوفر قدرة أفضل على الامتصاص ونعومة أكبر وقوة معززة.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة: "ألقت أزمة كوفيد-19 بظلالها على قطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم. وفي حين لجأت شركات أخرى إلى تقليص أنشطتها وتعليق استثماراتها، أثبتت مجموعة فاين الصحية القابضة جاهزيتها وتصميمها على المضي قُدماً لمواجهة التحديات بشكل مباشر، واضعين نُصب أعيننا مستقبل العالم بعد انتهاء أزمة كوفيد-19".

وتابع قائلاً: "نؤكد رغبتنا بترسيخ حضورنا في السوق وبالتزامنا نحو جميع استثماراتنا في التكنولوجيا المبتكرة لتحديث منتجاتنا ومنح الزبائن مستويات أعلى من الجودة والقيمة، لتكون فاين، العلامة المتميزة في جميع الأسواق التي نعمل فيها".

وأضاف: "يتسم زبائننا في منطقة الخليج بثقافة عالية فيما يتعلق بعاداتهم الشرائية؛ إذ يبحثون عن الجودة العالية وأفضل المعايير من حيث التعقيم والنظافة والأداء عند شراء المنتجات الصحية، وهذا ما يجعلنا فخورين بالاستثمار في واحدة من أكثر الآلات تطوراً في القطاع، لا سيما أنّها ستعود بالفائدة على زبائننا من حيث تقديم منتجات عالية الجودة وتوفير مستويات جديدة من القيمة تسمح لهم باستخدام ورق التواليت وورق المطبخ بكل كفاءة".

هذا وسيُسهم خط الإنتاج الجديد من جامبيني في رفع سوية الإنتاج ضمن فئتي ورق التواليت ومناشف المطبخ، ما سيُتيح لمجموعة فاين القدرة على تزويد زبائنها في المنطقة بمنتجات عالية الجودة.

ومن ناحية ثانية، ستُمكن آلة جامبيني مجموعة فاين الصحية القابضة من تغيير أشكال النقشات، التصاميم المحفورة على المنتجات الورقية، مثل ورق التواليت وورق المطبخ ، بما يزيد بشكل ملموس من قوة الورق وقدرته على الامتصاص .

وسيتسنى لزبائن الشركة تحقيق ما عهدوه من مستويات التعقيم والحماية في منتجات فاين، والاستمتاع بمنتج أكثر تميّزاً دون أيّ تكاليف إضافية، ما يزيد من القيمة التي يحصلون عليها مقابل أموالهم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الاستثمار الأخير للمجموعة سيعزز تميز منتجاتها من خلال طرح حلول فاخرة تزخر بالقيمة في جميع أسواق منطقة الخليج، فضلاً عن توفير فرص عمل جديدة ودعم النمو الاقتصادي في المنطقة.

ومن المقرر أن تطرح المجموعة النُسخة المحدثة من منتجات ورق التواليت وورق المطبخ في شهر أكتوبر الحالي في الإمارات أولاً، ومن ثم في بقية أسواق منطقة الخليج وشرق المتوسط، لتمنح جميع زبائنها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة الاستفادة من مزايا منتجاتها الجديدة.


قراءة المقال

اعتماد أمريكي لمختبر البرج المرجعي /19.03.2024

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

نمو إيرادات النهدي في الربع الرابع /17.03.2024

النهدي تسجل إيرادات بقيمة 2.2 مليار ريال سعودي خلال الربع الرابع من العام 2023م، محققةً نمواً بنسبة 3.6% على أساس سنوي بينما تستثمر في مبادراتها الاستراتيجية طويلة المدى

شراكة بين "افالون" و"صيدلية المدينة" /04.02.2024

شركة الأدوية السعودية المعروفة توسع حضورها الدولي من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركة "صيدلية المدينة" الرائدة بمجال الأدوية

اكتتاب شركة مختبرات الفا الطبية /29.01.2024

«مكيال» مستشاراً مالياً لاكتتاب شركة مختبرات الفا الطبية

افتتاح عيادات"النهدي كير" بالمدينة المنورة /16.01.2024

النهدي تبدأ العام الجديد بتعزيز تواجدها في المدينتين المقدستين من خلال افتتاح عيادات"النهدي كير" في المدينة المنورة لإتاحة خدماتها الصحية المتكاملة لضيوف الرحمن

الأكثر شيوعاً في المنتدى