تجربة تسوق خاصة بأجنحة فورسيزونز الرياض

الإثنين
04.10.2021
يتعاون فندق فور سيزونز الرياض مع فارفيتش لتزويد الضيوف بتجربة تسوق خاصة لا مثيل لها في المدينة
 

الرياض- بيان صحفي

 اطلق فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة " تجربة تسوق خاصة" وهو عرض جناح حصري للضيوف الراغبين في الاقامة في أحد الأجنحة التنفيذية الفاخرة الرئيسية في الفندق. هذا العرض الفريد من نوعه سيوفر للضيوف تجربة مخصصة من فارفيتش, المنصة العالمية الأولى للفخامة الحديثة.

خلال هذا العرض, لن يستمتع الضيوف فقط بافخم اماكن الاقامة, بل سيستمتعون ايضا بجلسة تنسيق أزياء افتراضية مع منسق أزياء خاص, و دخول حصري للاستفادة من خدمة كونسييرج الأزياء عبر منصة فارفيتش. و لتجربة اقامة أكثر تكاملا فإن وجبة الإفطار وتذاكر Sky bridge  و شاي بعد الظهر العالي، هي من بعض المميزات الاضافية التي سيتمتع بها الضيوف اثناء إقامتهم.

تكشف الأجنحة المعاد تصميمها حديثا في فندق الفور سيزونز الرياض, عن مظهر جديد تماما يغمر الضيوف بالثقافة السعودية, حيث تركز الأعمال الفنية والأكسسوارات المصنوعة يدويا التي صنعها الحرفيون المحليون على تمكين الحرف اليدوية المحلية والاحتفال بها - وهو انعكاس رائع لروح هذه الأجنحة. وقد تم تحديث كل جناح ايضا ليوفر للضيوف جميعا وسائل الراحة من التكنولوجيا المقدمة داخل الغرفة مثل الستائر الألية وأنظمة الاضاءة وأجهزة الأي باد وأجهزة التلفزيون الذكية ومكبرات الصوت بوس بلوتوث ومرايا المكياج الذكية.

 

 

 


الأكثر قراءة

لاشين: ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال /20.04.2024

محمد لاشين :ريدان تمنح الفرنشايز لرواد الأعمال والشركات بشرط الملاءة المالية وتنوع الأنشطة التجارية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة /21.04.2024

السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 40 صندوقاً استثمارياً ... وتَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة