فورسيزونز الرياض يسمو باللون الأخضر

الأربعاء
22.09.2021
فندق فورسيزونز الرياض يسمو باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة
 

الرياض- بيان صحفي

يستعد فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة للاحتفال باليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة عبر مجموعةٍ من العروض والفعاليات المميزة تعبيراً عن البهجة بهذه المناسبة الغالية، حيث سيتألق برج المملكة مرة أخرى باللون الأخضر المشرق ليزين أفق المدينة في الثالث و العشرين من سبتمبر الجاري، كما سيقدم عروضاً خاصة على تجارب تناول الطعام الفاخرة، إلى جانب العرضة السعودية، وتجربة فندقية فريدة يستمع بها كافة أفراد العائلة.

وبهذه المناسبة، صرح غونتر جيبهارد، المدير العام الأول بفندق فورسيزونز الرياض برج المملكة، قائلاً : “تعد هذه الاحتفالية السنوية من أبرز الأحداث التي يترقبها الجمهور بشكلٍ عام، وضيوف الفندق على وجه الخصوص. ولذلك، نعتزم تقديم عددٍ كبيرٍ من التجارب المستوحاة من اليوم الوطني لضيوفنا، والتي صممناها خصيصاً للاحتفال بهذا الحدث الهام، كما أننا سنستغل هذه الفرصة لتعريف ضيوفنا القادمين من خارج المملكة بتقاليد وعادات الشعب السعودي”.

وعلى مدى الأسبوع الاحتفالي باليوم الوطني للمملكة، يمكن لضيوف فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة الاستمتاع بالعروض والبرامج التالية:

الأطباق التقليدية المفضلة في إليمنتس

الضيوف مدعوون للاحتفال باليوم الوطني السعودي مع الأسرة و الأصدقاء عبر تجربة طعام رائعة في مطعم إليمنتس، وتذوق النكهات الأصيلة التقليدية التي يتم إعدادها بأيدي طهاةٍ سعوديين محترفين، وتحضر أمامهم مباشرة ، وتشمل العديد من الأطباق المعروفة في المنطقة التي ترضي مختلف الأذواق.

سبتمبر 21 – 24

من 7:00 مساء – حتى منتصف الليل

270 ريال سعودي + 15% قيمة مضافة

للحجز:  +966 11 211 5500

وليمة احتفالية في ذا جريل

يمكن للعائلات الاحتفال بشكلٍ تقليديٍ في مطعم ذا جريل المعروف بقائمة طعامه التقليدية الشهية المعدة بأيدي طهاةٍ سعوديين خبراء، عبر الأجواء العائلية التي يتميز بها المطعم من الأطباق و المأكولات التقليدية المفضلة لتكتمل الاحتفالية بعروض ترفيهية مباشرة ستقدم في الثالث و العشرين من سبتمبر الجاري.

23 سبتمبر

ذا جريل | 7:30 مساء حتى منتصف الليل

325 ريال سعودي + القيمة المضافة

للحجز:  +966 11 211 5500

أحداث مباشرة في اللوبي لاونج

في اللوبي لاونج، نقدم لضيوفنا وجبات خفيفة والقهوة العربية، بالإضافة إلى المراصيع التي تعد أمامهم احتفالاً باليوم الوطني للمملكة. كذلك، سيتمتع الضيوف بمشاهدة العرضة السعودية، إلى جانب فقراتٍ ترفيهية وموسيقية احتفالية ستضفي نكهة خاصة لكل جلسة.

23 سبتمبر

العرضة السعودية –  8:30 مساء

عروض موسيقية وترفيهية حية – 8:45 مساء حتى 11 مساء

استعادة النشاط في السبا ومركز العناية بالصحة

الصفاء والنشاط بانتظار الضيوف في السبا ومركز العناية بالصحة  الحائزان على عدة جوائز مرموقة ، حيث يمكنهم تدليل أنفسهم بالعلاجات التجميلية المميزة، والحصول على قسطٍ من الراحة والا سترخاء خلال عطلة اليوم الوطني مع خصمٍ قدره 15% على العلاجات التجميلية.

22 – 24 سبتمبر

من 10 صباحا و حتى 10 مساء

للحجز:  +966 11 211 5500

إقامة مليئة بالموضة:

في اليوم الوطني السعودي يمكن للضيوف اكتشاف أرفع أنواع الرفاهية من الراحة  في أجنحتهم والتسوق بحب من المنصة العالمية الرائدة  Farfetch للأزياء الراقية. احتفل بهذه المناسبة الخاصة من خلال الأستمتاع بجلسة تنسيق أزياء افتراضية مع منسق أزياء خاص, و دخول حصري للاستفادة من خدمة كونسييرج الأزياء عبر المنصة. و لتجربة اقامة أكثر تكاملا فإن وجبة الإفطار وتذاكر Sky bridge  و شاي بعد الظهر العالي، هي من بعض المزايا المجانية التي ستستمتع بها خلال إقامتك.


الأكثر شيوعاً في المنتدى