لا تبدأ مشروعات الفرنشايز

السبت
17.11.2018
إذا كنت حديث التخرج لا تبدأ مشروعات بالفرنشايز .. تعرف على السبب
 

حذر الخبير العالمي في الفرنشايز جويل ليبافا، مؤلف كتاب become A Franchise Owner، ويدير موقع Franchise Business University، الشباب حديث التخرج من التقدم على مشروع فرنشايز، وذلك يرجع إلى أن تلك المشاريع تحتاج إلى كيفية إدارة المشروع من الألف إلى الياء، علاوة على وجود خطة جاهزة للتسويق، وقوالب إعلانية ثابتة، وتقنية مناسبة تساعدك في الإدارة، فضلًا عن وجود دعم من مانح الفرنشايز، مشيرا إلى أن ذلك يكون صعب في بداية حياة أي شاب حديث التخرج.

وأضاف جويل ليبافا عبر مدونته، أن المشروع التقليدي يفتقد تلك الشروط، فهو في أغلب الأحيان يكون ابتكار، لأنه عمل ريادي للغاية، بينما مشروع الفرنشايز ليس كذلك، مشيرا إلى أن إذا كان الشاب يرغب في الخروج بأفكار وعمليات جديدة، فلا  يجب أن يضيع وقته وأمواله في الفرنشايز.

وأوضح أن هناك بعض الخبرات التي يجب أن تكون لدى أي شاب يريد أن يبدأ في مشروع فرنشايز، وهي

1.       إدارة الموظفين وغيرهم؟.

2.       إتقان عملية البيع.

3.       تعلم التسويق.

4.       تعلم قراءة القوائم المالية.

5.       تعلم إدارة المخزون.

يذكر أن الجمعية المصرية للفرانشايز، تفتتح غدا السبت، أعمال المعرض السادس عشر للفرانشايز، بالتزامن مع اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز في مصر، والذي يضم 46 اتحادًا يمثل 40 ألف علامة تجارية تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إذا كنت حديث التخرج لا تبدأ مشروعات بالفرنشايز .. تعرف على السبب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم


الأكثر شيوعاً في المنتدى