اليوم : انطلاق منتدى فخر السعودية

شعار
شعار / المنتدى
الخميس
03.06.2021
يهدف منتدى فخر السعودية لإظهار الدور الريادي والمتميز لأبناء وبنات المملكة العربية السعودية
 

تنطلق اليوم فعاليات منتدى فخر السعودية بهدف إظهار الدور الريادي والمتميز لأبناء وبنات المملكة العربية السعودية والتعريف بالكفاءات والطاقات البشرية التي تساهم في تعزيز البنية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع وخلق فرصة للتواصل بين المكرمين للتلاقي وتبادل الخبرات تحت منصة واحدة وتعزيز فكر ريادة الاعمال وتطوير الذات لدى الشباب من خلال الاطلاع على تجارب ونجاحات من سبقهم في مجال الأعمال والنجاح.

ويزخر المجتمع السعودي بكفاءات وطنية بارزة في شتى المجالات وهي التي تعطي دلالات حقيقية على تقدم المجتمع. فتقدم المجتمعات يتمثل في القوة النوعية المتمثلة في الكفاءات والقدرات العلمية والعملية. و بروز الكفاءات في أيّ مجتمع هو مكسب للهوية الاجتماعية. لذلك نجد الدول تفتخر بشخصياتها وكفاءاتها من العلماء والمخترعين والمبدعين والمبتكرين. والمملكة العربية السعودية الحاضنة الكبرى لتطوير الكفاءة البشرية وتوجيه طاقاتها نحو التفوق والإبداع.وكانت مبادرة فخر السعودية التي تسلط الضوء على الطاقات الإنسانية المتمثلة برجال أبدعوا ونجحوا ونساء تميزن فتألقن. فخر السعودية هو مشروع الافتخار وتعزيز الإنتماء والوفاء لهذا البلد المعطاء في ظل القيادة الرشيدة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان في ظل رؤية تسمو .ببناء الإنسان وتعلي من شأنه أينما كان.

ويقام المنتدى برعاية كل من مصنع الدخيل للعود وشبكة مراكز هيلث بلاس  للاخصاب  .وشكر الرئيس التنفيذي لمؤسسة الريادة العربية الدكتور عماد شاهين   الرعاة على دعمهم منتدى فخر السعودية الذي يعزز مفهوم الريادة والتميز في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

ويشارك في المنتدى رؤساء الشركات ورجال وسيدات الاعمال ورواد الاعمال وأصحاب المبادرات الاجتماعية والخيرية ومشاهير المؤثرين والإعلاميين والمتفوقين وسيتم تكريم العديد من الكفاءات السعودية المميزة .

ويمكن متابعة المنتدى والاطلاع على مختلف فعالياته  والتسجيل فيه من خلال الرابط

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى