متجر جديد في مسقط لعلامة رد تاغ

ارشيف
ارشيف / جانب من الافتتاح
الأربعاء
19.05.2021
رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في صلالة جراند مول في عُمان
 

مسقط – الفرنشايز(بيان صحفي)

كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن افتتاح أحدث متاجرها في صلالة جراند مول في عُمان يوم 6 مايو 2021. ويأتي افتتاح المتجر الجديد وهو المتجر 14 للعلامة في السلطنة ليؤكد على مكانتها الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

ويعكس هذا الافتتاح النموّ المتزايد لمدينة صلالة كوجهةٍ سياحية ومركز بارزٍ للأعمال. وشجع الإقبال الكبير على فرع رد تاغ في صلالة جاردنس مول على افتتاح متجرٍ جديدٍ للعلامة في صلالة جراند مول، المجمّع الفاخر الذي يقدّم أفضل التجارب وخيارات التسوّق في قلب المدينة الساحلية المميزة.

وتم افتتاح المتجر الجديد في شهر رمضان المبارك لتعزيز قيم المحبة والتشارك هذا الموسم مع مجموعٍة من أحدث إصدارات العلامة من المستلزمات المنزلية العصرية والأزياء. وتتنوع الخيارات التي يطرحها الفرع الجديد من إصدارات الموضة الأنيقة وصولاً إلى الأدوات المنزلية العصرية، لتشمل كافة إبداعات رد تاغ المختلفة، وتقدّم تجربة ممتعة ومميزة للعملاء.

والتزم الحضور خلال حفل افتتاح المتجر الجديد بقواعد وبروتوكولات التباعد الاجتماعي والالتزام التام بارتداء الكمامات، كما سيتم اتخاذ أقصى إجراءات السلامة والوقاية الصحية في المتجر لمنح العملاء تجربةً مميزة وآمنة.

وفي إطار تعليقه، صرّح شعيب سيد، مدير رد تاغ عُمان: “يُعدّ اختيار صلالة جراند مول كمركزٍ لمتجرنا الجديد دليلاً على ثقتنا بمراكز التسوّق العاملة تحت شعار صلالة، والتي أرست لنفسها مكانةً مرموقةً على مستوى السلطنة. وبدوره، يعكس المتجر استراتيجية نموّ رد تاغ الهادفة إلى توسيع حضور العلامة وتقديم تجاربها الاستثنائية في مجال البيع بالتجزئة إلى مزيدٍ من العملاء، مع توفير خدماتٍ ترتقي لمستوى تطلعاتهم من خلال أفضل العروض والتشكيلات المتنوعة مع أقصى درجات الجودة”.


الأكثر شيوعاً في المنتدى