دبي- الفرنشايز(بيان صحفي)
يقع فندق راديسون رِد واحة دبي للسيليكون في مجمع دبي الرقمي، أول مشروع لمدينة ذكية على الإطلاق في دبي يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء في بناءه، كما يأتي الفندق بأسلوب علامة رِد التجارية في تبني الرؤية المستقبلية، ويمزجها بأجواء الصحراء المحلية. تضفي العلامة التجارية لمسةً مبهجةً على الإقامات الفندقية التقليدية، حيث توفر أماكن للالتقاء وتناول فنون الطهي المميزة، وتملأها بأجواءٍ مرحة وإحساسٍ عصريٍ غير رسمي، فتمنحها مشهدًا اجتماعيًا مفعمًا بالحيوية. يضُم فندق راديسون رِد واحة دبي للسيليكون 104 غرفة مصممة تصميمًا عصريًا، وثمانية أجنحة، و59 شقة تُلائم جيل الألفية، واستُخدم في كل ذلك وسائل تكنولوجية متكاملة وتصاميم جريئة.
يتميز الفندق بمنافذ تقديم الطعام وبهو عربة الطعام مما يجعله المكان المثالي للالتقاء في مشهد اجتماعي، كما يوفر مطعم OUIBar + Terrace في الطابق الأرضي مكانًا أنيقًا غير رسمي لتناول الطعام، مجهزًا بشاشات لمشاهدة المباريات المباشرة، فضلاً عن منطقة خارجية في الهواء الطلق. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر بار RED Roof لضيوفه مكانًا للالتقاء مفتوحًا طوال النهار والليل، بدءًا من تناول المشروبات وقت غروب الشمس ووصولاً إلى التمدد صباحًا لممارسة اليوجا عند شروق الشمس. ويحتوي الفندق أيضًا على 10 قاعات مؤتمرات حديثة، ومساحة للفعاليات المتعددة تمتد على 600 متر مربع، وتلبي متطلبات الضيافة لما يصل إلى 600 ضيف. وبفضل توفر كل هذه المرافق ووسائل الراحة سيحظى ضيوف فندق رِد بفرصٍ لا تُعد ولا تُحصى للانتقال بسلاسة بين أجواء العمل والترفيه.
وبهذه المناسبة، أعرب تيم كوردون، النائب الأول لرئيس مجموعة فنادق راديسون بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن سعادته بهذا الافتتاح قائلاً: "يجسد راديسون رِد مفهومًا جديدًا ومختلفًا تمامًا في مجال الفنادق. فهو جرئ ومفعم بالحيوية، ويوفر تجربة لا مثيل لها، ابتُكرت اليوم لتلائم كبار مسافري الغد في واحدٍ من أسرع القطاعات نموًا، وهو: نمط الحياة العصرية الراقية. إنه لمن دواعي فخرنا وسعادتنا افتتاح أول فنادق راديسون رِد بالشرق الأوسط في دبي، إحدى أكثر وجهات السفر جذبًا في العالم، وأحد أهم المراكز التجارية الإقليمية الرئيسية. يسعدنا أن نفتتح فندقًا رائدًا آخر في هذه المدينة وأن نواصل إسهامنا في نموها المتزايد."
أُنشئ فندق راديسون رِد لترسيخ الاتجاه نحو كل ما هو جديد ومبتكر. فهو يهتم بالتكامل بين التكنولوجيا، والمساحة الاجتماعية، والمركز المخصص لأسلوب تفكير جيل الألفية، وسيكون موقعه أكثر ملاءمةً من واحة دبي للسيليكون سريعة النمو. سيشغل الفندق موقعًا مميزًا وسط مجمع سيليكون بارك، كما سيتوفر ممشىً تصطف على جانبيه العديد من المطاعم ومنافذ الطعام، فضلاً عن مركزٍ لرجال الأعمال، ومرافق اجتماعات مُكرّسة ومتصلة بالفندق.
ومن جانبه، علّق ستيوارت بيركوود، القيّم المسؤول وواسع الخبرة في فندق راديسون رِد واحة دبي للسيليكون قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق علامة رِد التجارية في سوق الضيافة الرائع في دبي. نحن نحب موقعنا في أول مدينة ذكية في دبي ونتطلع إلى أن يزدهر مجمع سيليكون بارك من حولنا ليصبح مركزًا ملحميًا للتكنولوجيا المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم فندق رِد نهجًا جديدًا إلى مشهد المدينة الاجتماعي، يفيض بالابتكار والحداثة والمرح، أضِف إلى ذلك الأعمال الفنية من إبداع المواهب المحلية والتقنيات المتكاملة مثل جدار عرض المحتوى الرقمي الاجتماعي. لا تفوّت فرصة مشاركتنا يوم افتتاح فندق رِد في دبي، عندما ننثر على دبي بهجة علامتنا التجارية "رِد."
قراءة المقال
معرض قطر الدولي للسياحة والسفر 2025
/12.11.2025
معرض قطر الدولي للسياحة والسفر 2025 ينطلق في الدوحة خلال نوفمبر الجاري
تحت رعاية سمو ولي العهد... انطلاق أعمال النسخة الأولى من منتدى TOURISE في الرياض لرسم ملامح مستقبل قطاع السياحة العالمي
أسفار تُعلن عن مرحلة جديدة من استثماراتها عبر مشاريع واعدة في الباحة وينبع
يُطلق ملتقى "كونيكشينز السعودية" برنامجه مع استعداد الرياض لاستقبال رواد السفر العالميين
ماستركارد تختار السعودية أحدث وجهات حملتها "Priceless" وتقدّمها للعالم كوجهة "لا تقدّر بثمن"
الأكثر قراءة
اختتام قمة المعارض والمؤتمرات (IMS25)
/27.11.2025
القمة الدولية لقطاع المعارض والمؤتمرات 2025 (IMS25) تجمع قادة الفكر العالميين في الرياض مع مشاركة قياسية وإعلانات كبرى ترسم مستقبل القطاع
"معرض أبها للامتياز التجاري 2025": بوابتك لعالم الامتياز التجاري
المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة بنسخته التاسعة ينطلق في ديسمبر
"داركو" تطلق مشروعها النوعي في قلب جدة "داركو سيقنتشر 613"
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين