منتدى مصري للتعريف بعلامات الفرنشايز

شعار
شعار / المنتدى
الإثنين
01.03.2021
يقام منتدى مصر الاقتصادي السنوي الثالث عشر في 29 مارس القادم
 

القاهرة- الفرنشايز (وكالات)

يتيح منتدى للاستثمار المصري الفرصة لتصدير العلامات التجارية بنظام الفرنشايز. ويقام منتدى مصر الاقتصادي السنوي الثالث عشر في 29 مارس القادم، تحت عنوان "مصر بوابة الصادرات إلى الشرق الأوسط وأفريقيا ما بعد أزمة كورونا".

وأوضح محمد النظامي رئيس مجلس إدارة سمارت فيجن الشركة المنظمة، أن المنتدى سوف يناقش كل النقاط والحلول لتكون مصر بوابة الصادرات في كافة المجالات بأفريقيا والشرق الأوسط، وكيفية دعم الصناعة المصرية من خلال زيادة الصادرات.

كما سيتيح المنتدى تصدير العلامات التجارية إلى الوطن العربي وصناعة النسيج والغذاء والمطاعم وتصدير العلامات التجارية  بنظام حق الامتياز “الفرنشايز"، وتصدير العقار المصري والصادرات من الخضر المجمدة أو المبرد والأقمشة القطنية والأسمدة والعجائن والمحضرات الغذائية وتصدير صناعة تكنولوجيا المعلومات.وقال إن المنتدى سوف يبحث سبل دعم الصادرات المصرية والعمل على استغلال كافة الاتفاقيات المتوقعة في مجال التصدير بين مصر والاتحاد الأفريقي والاتحاد الأوروبي، حيث سيناقش كيف يستفيد المصدر المصري من الاتفاقيات التالية "اتفاقية الشراكة المصرية-الأوروبية- اتفاقية الكوميسا - اتفاقية أغادير- اتفاقية الميركسور."وأشار إلى أنه سوف يقوم المنتدى بدعوة الممثلين التجاريين في أكثر من 100 دولة .