ارشيفية
ارشيفية / جانب من الفندق الجديد
السبت
27.02.2021
فنادق سيتي ماكس العلامة الفندقية الرائدة من الفئة المتوسطة التابعة لمجموعة لاند مارك تطلق أول فنادقها بدبي
 

دبي- الفرنشايز(بيان صحفي)

استهلت فنادق سيتي ماكس، العلامة الفندقية الرائدة من الفئة المتوسطة التابعة لمجموعة لاند مارك والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، عام 2021 ببداية قوية مع افتتاح فندق سيتي ماكس الخليج التجاري كأول فندق للعلامة من فئة 4 نجوم.

ويوجد الفندق الجديد في موقع استراتيجي في منطقة معبر الخليج التجاري وسط مدينة دبي، على بعد 10  دقائق بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة ومركز دبي المالي العالمي، فيما يبعد عن مطار دبي الدولي  15 دقيقة  بالسيارة فقط. وأكد افتتاح فندق سيتي ماكس في معبر الخليج التجاري كأول فندق لعلامة سيتي ماكس من فئة 4 نجوم، المساعي المتواصلة لـ سيتي ماكس في قطاع الضيافة، وتطلعاتها الطموحة لتعزيز التنوع في محفظتها الاستثمارية، وتعزيز مكانة العلامة الفندقية بتدشين منشأة جديدة تقدم تجارب ضيافة متميزة تنال إعجاب النزلاء وتحقق أعلى مستويات رضاهم.

وبهذه المناسبة، قال راج رانا، الرئيس التنفيذي، فنادق سيتي ماكس وفود مارك: "يسرنا الإعلان عن افتتاح فندق سيتي ماكس الخليج التجاري الجديد كلياً من فئة 4 نجوم، والذي يعد إنجازاً هاماً يضاف إلى سلسلة نجاحاتنا في فنادق سيتي ماكس ومجموعة لاند مارك. تغمرنا مشاعر الحماس لمواصلة مسيرتنا الواعدة في عالم الضيافة الفندقية بتدشين منشأة أخرى رائعة، ونتطلع إلى تقديم تجربة فائقة للنزلاء مع المحافظة على تزويدهم بقيمة استثنائية وخدمات بأعلى مستويات الجودة تحوز على رضاهم واستحسانهم".

ومع اعتماد سيتي ماكس بتصنيف من فئة 4 نجوم،  سيحظى النزلاء بتجربة فندقية أكثر رقياً، وسيتمتعون بإقامة في غرف أكبر حجماً متعددة الفئات، وتشكيلة من المأكولات والمشروبات الجديدة اللذيذة، فضلاً عن مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات المسافرين ومن ضمنها تلك المتعلقة بالأعمال والتسلية والترفيه على حد سواء.

يضم فندق سيتي ماكس الخليج التجاري 348 غرفة وجناحاً بتصميم مميز واسع المساحة، بما فيها غرف مجهزة بأسرّة كبيرة، وأخرى بأسرّة مزدوجة، وغرف عائلية متصلة، وغرف تنفيذية، وأجنحة، وكذلك غرف يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة. وتشتمل جميع الغرف على وسائل راحة معاصرة مثل خدمة الواي فاي المجانية، ومكتب للعمل مع ميزة اتصال بلوتوث، وغيرها من مزايا الراحة الإضافية، والتي تعد سمة مميزة لعلامة سيتي ماكس الفندقية، مثل أريكة يمكن استخدامها كسرير ووسائل رفاهية مجانية إلى جانب مرتبة فاخرة  يبلغ سمكها 10 بوصات.

 وأكد ساتيش نامبيار، المدير العام، فندق سيتي ماكس الخليج التجاري، دبي: "بتدشين فندق سيتي ماكس الخليج التجاري، تمكنّا من إعادة تعريف العلامة الفندقية بما يلائم عصر الضيافة الحالي، بهدف تعزيز مستويات الراحة والرفاهية للنزلاء، وتزويدهم بتجربة فندقية متكاملة العناصر تلبي جميع متطلباتهم. لطالما كان  ولاء النزلاء لفنادق سيتي ماكس مرتفعاً للغاية، ومع حصولنا على تصنيف فئة الأربع نجوم، سنواصل بذل أقصى الجهود لتحسين التجربة المقدمة للنزلاء ولنكون دائماً عند حسن ظنهم".

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى