وظائف لمشروع بالامتياز التجاري بالرياض

ارشيفية
ارشيفية / معهد كادر السعودية
السبت
13.02.2021
تشتمل الوظائف على عدة تخصصات ومنها مدير للامتياز ومستشار للعلامات التجارية
 

الرياض- الفرنشايز

أعلن معهد كادر السعودية للتدريب عن وجود وظائف للعمل في أحد المشاريع التي تعنى بخدمات الامتياز التجاري في مدينة الرياض.

وتشمل الوظائف المطلوبة منسق وحدة التسوية الودية، ومنسق وحدة ترخيص الوسطاء، ومستشار تقييم العلامات التجارية، ومدير امتياز (وحدة تطوير الامتياز والمتابعة). ومدير مشروع (وحدة إدارة المشاريع).

ومن أهم الشروط المطلوبة توفر خبرة في الامتياز التجاري والعلامات التجارية.ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل والتقديم على الوظائف من خلال الرابط:

ووفقا للإعلان المنشور على موقع الشركة في لينكدان فان مدير الامتياز سيتولى  تأسيس وحدة التطوير والمتابعة للعلامات التجارية (فعلياً وإلكترونياً).
و تصميم وتشغيل خدمة التطوير والمتابعة للعلامات التجارية عبر تأسيس وتشغيل وحدة تتولى عملية تطوير ودعم العلامات التجارية الراغبة في الاستفادة من خدمات المركز والمنصة.
و تطوير العمل في منصة العلامات التجارية من كافة الجوانب (الفنية ، المالية ، الإدارية ، القانونية، والتسويقية)، وذلك لضمان جودة إجراءات العمل في المركز وسد حاجات العملاء.

وصياغة \ إعادة صياغة دليل السياسات والإجراءات ومعايير التقييم المتعلقة بعمل الوحدة لتفعيل خدمة تطوير ومتابعة العلامات التجارية، ودعم العلامات التجارية المحلية، والمساهمة في انتشارها وتوسعها، ورفع مستوى العلامات المعروضة في المنصة، لتقديم كافة خدمات الامتياز التجاري تحت سقف واحد.
والتعاون مع فريق عمل المشروع لإنجاح العمل فيه، وبما يضمن استمرار العمل فيه بالمعايير والمؤشرات المطلوبة.

وتعد شـركة كادر السـعودية لتطويـر وتحديـث التعليـم إحـدى شـركات مجموعــة فــال القابضــة وهــي شــركة ســعودية ذات مســؤولية محـدودة مقرهـا مدينـة الريـاض وتقــدم الشــركة الخدمــات والحلــول التعليميــة والتدريبيــة في مجــالات البرامــج الأكاديميــة والتطويــر المهنــي والاستشــارات التعليميـة وإقامـة وتشـغيل منشـآت التعليـم والتدريـب للقطـاع العــام والخــاص الخيــري في المملكــة العربيــة الســعودية وخارجهـا.