ماريوت الرياض يطلق حملة "لأننا نهتم"
الرياض – الفرنشايز(بيان صحفي)
احتفلت إدارة فندق ماريوت الرياض بإطلاق حملة "لأننا نهتم" بحضور العديد من المدعوين من الشركات والقطاع الحكومي على مدار ثلاثة أيام ابتداء من يوم الاثنين 18 يناير وحتى يوم الأربعاء 20 ينايرالفائت بهدف تقديم وإظهار مدى رعاية فندق ماريوت الرياض لجميع ضيوفهم حيث عرض الفندق بروتوكول النظافة والسلامة الذي يضمن سلامة الضيوف والمنتسبين.
وقد حظي الضيوف بفرصة تناول الطعام الفاخر والاستمتاع بالموسيقي حيث أعرب شركاء الفندق أيضًا عن تقديرهم لأسلوب العمل الفندقي الاحترافي وفن الاستضافة الذي يحظى بتقدير كبير.
كما تهدف حملة "لأننا نهتم" إلى منح المزيد من تجربة الرفاهية والسلامة في جميع المرافق ووسائل الراحة التي يمكن أن يقدمها الفندق من خلال ثلاثة منافذ شهية رائعة في الفندق ، والتي ستغير تجربة تناول الطعام الخاصة بك: ويأتي في مقدمتها مطعم Mosaic Mediterranean الذي يقدم مطعمًا على طراز البوفيه و يتميز بأجواء أسرية رائعة ومجموعة من الأطباق اللذيذة.
ويعتبرالمنفذ الشهي الثاني هو مطعم Terrace Grill الذي يعد أحد أفضل مطاعم شرائح اللحم في مدينة الرياض بينما يمثل مقهى Atrium الذي يقع في اللوبي الهادئ هو المنفذ الثالث لتجربة فندقية رائعة
ويوفر فندق ماريوت الرياض 418 غرفة ضيوف فاخرة مع مركز مؤتمرات مثالي للاجتماعات والمناسبات وحفلات الزفاف حيث يوجد هناك 20 مساحة اجتماعات متنوعة يمكن الوصول إليها والتي يمكن أن تمنحك تجربة إعداد التكنولوجيا الجديدة للاجتماعات الفعلية والافتراضية.
يقول السيد أيمن أبو دية، مدير المبيعات والتسويق في فندق ماريوت الرياض: "بعد وقوع حدث غير مسبوق العام الماضي لنا جميعًا، فتحنا في فندق ماريوت الرياض أبوابه على نطاق واسع ونكثف جهودنا لخدمة وحماية ضيوفنا وحمايتهم منذ لحظة الوصول إلى أبوابنا فمن خلال حملة "لأننا نهتم"، يعمل فندق ماريوت الرياض على أعلى مستوى وفق بروتوكول السلامة العالمية لضمان تطبيق أحدث الإرشادات بشأن النظافة والتنظيف فقد تم تصميم تدابير الصحة والسلامة لمعالجة مجموعة واسعة من الفيروسات تشمل كل شيء بدءًا من نظافة غسل اليدين ومواصفات منتجات التنظيف إلى إجراءات تنظيف غرف النزلاء والأماكن المشتركة.
ارشيفية / أيمن أبو دية، مدير المبيعات والتسويق قراءة المقال
منتدى TOURISE في الرياض نوفمبر القادم
/24.10.2025
منتدى TOURISE يعلن عن قائمة الرعاة لنسخته الأولى التي ستنعقد في الرياض في نوفمبر المقبل
ماستركارد تختار السعودية أحدث وجهات حملتها "Priceless" وتقدّمها للعالم كوجهة "لا تقدّر بثمن"
بيفرلي هيلز ترسّخ مكانتها عالمياً مع وجهات جديدة في عالم الضيافة والمطاعم والتسوق استعداداً لعام محوري في 2026 مع استضافة فعاليات كبرى
منتجع سيكس سينسيز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يحتفي بعامين من الإلهام والتواصل
منتجع إنتركونتيننتال البحر الأحمر يكشف عن قيادته التنفيذية في خطوة نحو التميّز
الأكثر قراءة
كيالي : تشيكن هاوس قصة نجاح مميزة
/19.10.2025
مهاب كيالي الرئيس المؤسس: "تشيكن هاوس" قصة نجاح روسية في صناعة الوجبات السريعة
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
هيئة التأمين تُطلِق منصة (ingate) لتنظيم مؤتمر ومعرض التأمين العالمي
الرياض تستضيف القمة العالمية للعافية وطول العمر بالشراكة مع برنامج تحول القطاع الصحي وبرنامج الرؤية وبرنامج جودة الحياة
"كادو" تجمع 4.5 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل أوليّة لتوسيع نطاق حضورها الإقليمي والعالمي