المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز

ارشيفية
ارشيفية / جانب من معرض سابق
الثلاثاء
09.02.2021
المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز الحدث الأبرز لحقوق الامتياز لعام2020
 

دبي – الفرنشايز(بيان صحفي)

صنف المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز - الذي يعد الحدث الرائد لحقوق الامتياز التجاري في الشرق الأوسط - على أنه الحدث الأبرز لحقوق الامتياز لعام 2020 .

واستحق المعرض هذا التصنيف من قبل مجلة الأعمال " MEA Markets" باعتباره الأفضل من بين المعارض المشابهة التي تنظم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث قامت لجنة تحكيم متخصصة بإجراء هذا التقييم.

ويأتي هذا اللقب تأكيدا على المكانة العالية التي يحتلها المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز في المنطقة نظرا للتأثير الهائل الذي يتمتع به على حقوق الامتياز وقدرته على توفير عائد استثمار للمشاركين حيث تم تصميم وتنظيم المعرض والملتقى خصيصا لمساعدة العلامات التجارية التي تبحث عن فرص تطوير في المنطقة وفرص للتواصل مع المستثمرين وأصحاب الامتياز وتوسيع نطاق انتشارهم على مستوى المنطقة.

وكان للمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز دور هام في تطوير العلامات التجارية المحلية حيث لا يساعد هذا الحدث فقط في نمو العلامات التجارية خارج النطاق المحلي بل يسهم في إضفاء الخبرة لمنافسة أفضل العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم.

وعلاوة على ذلك تنظر العلامات التجارية الإقليمية إلى الملتقى العالمي لحقوق الامتياز على أنه الحدث الأبرز الذي يجب أن يتم المشاركة فيه للحصول على انتشار أوسع وإيجاد أسواق جديدة والالتقاء بمستثمرين جدد.

ومع اقتراب العام الخامس على انطلاقه من المتوقع أن يستمر المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز في تحقيق المزيد من النجاحات الباهرة كونه يعد الحدث الوحيد الذي يجمع هذه الأنشطة والأدوات المترابطة مع بعضها البعض ما يؤكد مكانته كأبرز حدث لحقوق الامتياز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وينظم المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز سنويا من قبل شركة "اندكس" للمؤتمرات والمعارض - العضو في "اندكس القابضة" - بالتعاون مع " Franchise Souq " الشريك المؤسس و" Francorp Middle East" الراعي البلاتيني".