برنامج للامتياز التجاري في بنك التنمية

ارشيفية
ارشيفية / مزايا متعددة لمنتج الامتياز التجاري في البنك
الأحد
24.01.2021
يُقدّم بنك التنمية برنامج الامتياز التجاري بالتعاون مع شركات سعودية وعالمية رائدة
 

الرياض- الفرنشايز

يُقدّم بنك التنمية برنامج الامتياز التجاري لخدمة الشباب السعودي، عبر حزمة من الممكنات والاتفاقيات؛ مع شركات سعودية وعالمية رائدة.وأطلق البنك هذا البرنامج بهدف دعم الاقتصاد السعودي، وخدمة المؤهلين من أبناء الوطن من خلال عرض عدد من فرص الاستثمار التي تتمتع بنسب ربحية عالية ونسب مخاطرة منخفضة وإتاحتها لهم وذلك باستقطاب المشاريع التي ثبت نجاحها وعقد اتفاقيات منح حق الامتياز للراغبين في الاستفادة من خدمات البنك وخاصة من الشرائح المستهدفة من دعم البنك.

ويتقاطع تمويل برنامج الامتياز التجاري مع الهدف الاستراتيجي الرابع لبنك التنمية الاجتماعية. وهو تقديم تمويل ذو قيمة مضافة للمشاريع الصغيرة والناشئة. كما يتقاطع تمويل برنامج الامتياز التجاري مع الهدف التاسع من أهداف التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة.

ومن مزايا المنتج الذي يقدمه البنك :

تمويل بدون فوائد.ويصل مبلغ التمويل الى اربعة ملايين ريالوفترة سماح تصل الى 24 شهرا  .ومتابعة المشاريع اثناء مرحلتي التأسيس والتشغيل وحل العوائق والمشكلات التي تواجه المستفيدين.ودورات تدريبية متخصصة في اساسيات الاعمال على أيدي مدربين مهرة.وتدريب على رأس العمل لدى مانح الامتياز التجاري.وورش عمل فنية في الاعمال التجارية للمستفيدين وذلك للارتقاء بأعمالهم وجعلها أكثر كفاءة وقدرة على المنافسة.وتقديم استشارات فنية ومالية وتسويقية للمستفيدين بواسطة مستشارين متخصصين.